أقدمت أم على التخلص من حياتها عن طريق قطع أوتار يدها عقب قيامها بالتخلص من حياة طفلتيها خنقا ببندر بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الأم إلى  مستشفي بلبيس العام ، وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة لها ونقل جثث الاطفال والتحفظ عليهم بثلاجة حفظ الموتي بمستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية أخطارا يفيد ورود بلاغا بإستقبال مستشفى بلبيس سيدة مصابة بقطع في اوتار اليد عقب محاولتها التخلص من حياتها ببندر مدينة بلبيس وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

كما تبين قيام الأم بقتل طفلتيها رحمة 4  سنوات وحبيبة 8 سنوات ومحاولتها  التخلص من حياتها بقطع شرايين يدها، وتم التحفظ على الجثث بثلاجة حفظ الموتي بمستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة العامة.

حبس المتهم بإنهاء حياة زوجة شقيقه بالشرقية

وبالعرض علي جهات التحقيق قررت التحفظ على الأم المتهمة والتحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى، وانتداب فريق من الأطباء لتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية التخلص من حياتها الشرقية النيابة العامة بمحافظة الشرقية بالشرقية تحرير محضر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

قال الدكتور أحمد أشرف عيسى الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، أن لم يكن في نيتي أبدا الظهور إعلاميا، ولكن كثرة الأكاديث واللغط الطبي وراء ظهوري لتوضيح الأمر.

أنهيار نادر شوقي بالبكاء أثناء حديثه عن أحمد رفعت شقيق أحمد رفعت: أسألو أحمد دياب ايه اللى حصل


أضاف عيسى في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: عقب فصل أحمد رفعت من على جهاز التنفس الصناعي، تم تشكيل عدد اللجان من أجل بحث حالة أحمد رفعت، وتم عمل قسطرة له على القلب، وأحمد رفعت كان يعاني من جلطة في القلب.
وواصل: رفعت كان يحتاج من ٤٠ إلى ٤٥  يوم بعدما اكتشفنا أنه يعاني من جلطة في القلب من أجل أخذ راحته وحالة رفعت لم تكن تحتاج إلى جهاز صدمات وفقا لما أكده الخبراء الأجانب.
وتابع: كل شئ بإرادة الله، وأحمد رفعت ذكر أنه تعرض. اضغط نفسي شديد، وأحمد رفعت اليوم كان كويس وكان مع أصحابه يشاهدون المباراة، وكل شئ كان جيد قبل وفاته .
وأكمل: كنا نشعر أن احمد رفعت طيلة الأيام الماضية أنه أصبح جيد وحالته رائعة، ولكن ما حدث اليوم هو قضاء وقدر وحدث له توقف كامل لعضلة القلب.

رحيل رفعت وواقعة إريكسن.. درس وجرس إنذار لمسؤولي الرياضة في مصر


وأختتم: أهل أحمد رفعت وهما الأدرى بالحديث عن الضغط الذي تعرض له، ووكيل أعماله هو الأدرى بحجم الضغوطات الذي تعرض له، وبلغوني بما حدث لأحمد رفعت في فجر اليوم، وما عانى منه أحمد رفعت هو متلازمة القلب المنكسر

مقالات مشابهة

  • سيدة تنهي حياتها بطريقة مروعة لمعاقبة زوجها
  • تسريب (فيديو) يفضح أكاذيب شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يفجر كارثة جديدة تدمر حياتها (تفاصيل)
  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • 6 سنوات «حياة كريمة».. 45 ألف متطوع في خدمة أكثر من 4 ملايين مواطن
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • ”إحداهن حملت منه”.. فتيات عراقيات يروين تفاصيل اغتصابهن من قبل زوج والدتهن وردة فعل الأم تصدمهن! ”فيديو”
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»