بوابة الفجر:
2024-10-03@16:30:48 GMT

حملة أمنية بدمياط.. لضبط الخارجين على القانون

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز شرطة (دمياط – فارسكور - الزرقا - كفر سعد – كفر البطيخ) وقسم شرطة (السرو) أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 تم ضبط عدد (6) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة، بإجمالي مضبوطات (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9،500 كجم – كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كجم – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كجم - كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو – بندقية خرطوش - عدد 4 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (6 متهمين "لعدد 4 منهم معلومات جنائية").

 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن دمياط قطاع الامن قسم شرطة الأجهزة الأمنية مخدر الحشيش أجهزة الأمن کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات

أخبارنا المغربية- الرباط

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

 

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية بأسوان لضبط تجار المخدرات
  • إيقاف تجار الأقراص المهلوسة في عمليات أمنية بمدن عدة
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • عبد الله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • الأمن يواصل ملاحقة الخارجين على القانون في الإسكندرية
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • استنفار امني لضبط الخارجين عن القانون وحملات مكبرة على الأوكار الإجرامية
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه