عدن الغد:
2024-07-01@20:08:00 GMT

عريس التُربة يلحق بعروسته بعد أسبوعين من الجريمة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

عريس التُربة يلحق بعروسته بعد أسبوعين من الجريمة

(عدن الغد)خاص:

فُجع أبناء محافظة تعز، امس السبت، بوفاة العريس الذي سبق وتوفيت عروسته قبل أسبوعين، في حادثة مثيرة للرعب عندما كانا يقيمان في أحد الفنادق بمدينة التربة، جنوبي تعز.

وقالت مصادر مطلعة، إن العريس الذي دخل في حالة إغماء شديد توفي امس في أحد مشافي مدينة تعز بعد أن فقد جسده القدرة على التحمل

وأفادت المصادر بأن القضية المروّعة لا تزال محاطة بالكثير من الغموض والشكوك معًا، سيما وأن الأجهزة الأمنية لم تقدم جديدًا حتى اللحظة بشأن التحقيقات حول واحدة من أكثر الجرائم رعباً في المحافظة الواقعة جنوب غرب البلاد.

وقبل أسبوعين كان العريس وعروسته يقيمان في فندق بمدينة التربة في أول أيام زفافهما، لكن شهر العسل لم يكتمل ..ثمة مؤامرة أنهت حياتهما الزوجية في مهدها، وشكل ذلك صدمة مروعة لسكان المنطقة والمحافظة.

وتحولت الحادثة شديدة المأساة إلى قضية رأي عام، وسط مطالبات للشرطة بتعميق إجراءات التحقيق والإسراع بها للوصول إلى الجناة الذين لم يعرف عنهم شيء حتى الآن.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دافع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الاثنين، عن فيلم "أولاد رزق 3" والنجاح الذي حققه بإيرادات بلغت أكثر من 15 مليون دولار خلال أسبوعين، في مواجهة من قالوا إنه لا يمكنه تحقيق ما تم صرفه عليه من أموال.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA (الهيئة العامة للترفيه)، وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصه ناجحة، تستطيع تحقيق الهدف والمكسب، بالإضافة دعاية ناجحة لموسم الرياض".

وأردف تركي آل الشيخ قائلا في منشوره: "سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبا، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3، بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز".

وختم تركي آل الشيخ منشوره موضحا: "أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض، وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان".

ونشر تركي آل الشيخ جدولا يوضح حصيلة إيرادات الفيلم في مصر والسعودية والإمارات والعديد من دول العالم الأخرى، منذ بداية عرضه.

مقالات مشابهة

  • باحث: إستخدام المبيدات الحشرية يهدد صحة التربة والنظم البيئية
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • العريس وبنو العرس.. أجواء من التنسك المفرح بصوم الآباء الرسل
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة
  • نجوى كرم تعلن دخولها عش الزوجية والجمهور يتسائل "من العريس"
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)
  • قتلى وإصابات وتفجير منازل وتفخيخ أنفاق.. ما الذي جرى في غزة مساء اليوم؟!