كشف الإعلامي والناقد الرياضي السعودي عبد الله خوقير تفاصيل جديدة بشأن الانتقال المحتمل للنجم المصري محمد صلاح إلى فريق الاتحاد.

وفي حديثه لقناة "الرياضية" السعودية، قال خوقير: "محمد صلاح سيكون اتحاديا.. وأؤكد لكم هذا الخبر الآن".

وأضاف: "يوم الأحد سيودع ليفربول، وسيأتي مع سيرجيو راموس إلى مدينة جدة، والإعلان قد يكون يوم الإثنين".

وصباح اليوم الأحد، نشر خوقير تغريدة على حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، جاء فيها: "صلاح.. اتحادي.. بعد ساعات فقط".

أغلى لاعب في التاريخ!

يوم أمس السبت، نقلت "سكاي سبورتس" البريطاني عن مصدر مقرب من الاتحاد قوله إن النادي مستعد لدفع ما يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 250 مليون دولار أميركي) للتعاقد مع محمد صلاح. أضاف المصدر أن مسؤولي الاتحاد "متفائلون"، مشيرا إلى أنهم "سيحاولون مرة أخرى". في حال موافقة "الريدز"، سيصبح صلاح أغلى لاعب في التاريخ، متجاوزا النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 198 مليون إسترليني. انتهت فترة الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة. في المقابل، ما يزال بإمكان أندية الدوري السعودي للمحترفين إجراء تعاقدات إلى غاية 7 سبتمبر، قبل إغلاق فترة الانتقالات.

راموس يقترب أكثر

قال خبير الانتقالات، فابريزيو رومانو، مساء السبت على حسابه في "إكس" (تويتر سابقا): "الاتحاد قدم عرضا بعقد لمدة موسمين". أشار إلى أن النادي السعودي "ينتظر قرار راموس النهائي، بسبب وجود تواصل بينه وبين أندية تركية". في وقت لاحق، ذكرت تقارير إعلامية محلية أن اتحاد جدة حسم صفقة التعاقد مع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي السابق. أوضحت أنه من المنتظر أن يخضع اللاعب الإسباني، خلال الساعات القادمة، لفحص طبي قبل إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات محمد صلاح سيرجيو راموس إكس الاتحاد الدوري الإنجليزي الممتاز فابريزيو رومانو اتحاد جدة باريس سان جرمان محمد صلاح ليفربول الاتحاد الدوري السعودي اتحاد جدة صلاح محمد صلاح سيرجيو راموس إكس الاتحاد الدوري الإنجليزي الممتاز فابريزيو رومانو اتحاد جدة باريس سان جرمان دوري سعودي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشهد التوقيع على 4 اتفاقيات تمويلية بين مصر والاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

على هامش فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك، الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على أربع اتفاقيات تمويلية مُمولة بمنح من الاتحاد الأوروبي.
ووقع الاتفاقيات كل من الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وأوليفر فارهيلي، المفوض الأوروبي لسياسات الجوار والتوسيع.
 وتتمثل الاتفاقية الأولى في برنامج "التعاون عبر الحدود لدول حوض البحر المتوسط المرحلة الثالثة للأعوام ٢٠٢١- ٢٠٢٧، التي بموجبها سيتيح الاتحاد الأوروبي تمويلات بقيمة 263 مليون يورو تٌشكل 89% من إجمالي تمويلات البرنامج البالغة 292 مليون يورو لعدد ١٥ دولة، حيث سيسهم البرنامج في دعم تنمية القطاع الخاص في مصر وعدد من دول منطقة حوض البحر المتوسط، وذلك في قطاعات: السياحة المستدامة، والتراث الثقافي، والصناعات الإبداعية والثقافية، والتحول الرقمي، والزراعة والأغذية الزراعية، والاقتصاد الأزرق والدائري، والتعليم والتدريب، والطاقة، والبناء الأخضر.

 بينما تتمثل الاتفاقية الثانية في برنامج " دعم الاتحاد الأوروبى لتوظيف الشباب والمهارات فى مصر" بإجمالي قيمة ٢٥ مليون يورو؛ حيث يهدف البرنامج إلى دعم الشباب للحصول على عدد من المهارات، من بينها المهارات الفنية والمهنية للتوظيف وللوظائف ذات الدخول العادلة وريادة الأعمال.
  في حين تهدف الاتفاقية الثالثة والمتمثلة في " دعم الاتحاد الأوروبي لمساندة الأجيال القادمة" بمنحة قيمتها ٨ ملايين يورو، إلى دعم النهج الوطني لنظم حماية الطفل في مصر، من خلال تنفيذ أنشطة تستهدف التركيز على أطر حماية الطفل ومكافحة عمالة الأطفال وتوفير نهج شامل؛ لضمان حقوق الاطفال فى التعليم والرعاية الصحية والتغذية والسكن.

 أما الاتفاقية الرابعة وهي مشروع "التدابير الخاصة بتعزيز القدرة للقارة الأفريقية على تصنيع اللقاحات والأدوية وتطبيق التقنيات الصحية" بمنحة قيمتها ٣ ملايين يورو ، فتهدف إلى تعزيز التصنيع المحلي للقاحات، ودعم البيئة المواتية لانتاج التقنيات الطبية والصحية، من خلال بحث وتطوير المهارات. 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يشهد التوقيع على 4 اتفاقيات تمويلية بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي