تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال أيام، الإعلان أسعار حلاوة المولد النبوي في منافذ التموين والتي من المقرر ضخها من قبل الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تزامنًا مع حلول المولد النبوي الذي يحل موعده أواخر شهر سبتمبر المقبل.

أسعار حلاوة المولد 2023 في منافذ التموين

وقال اللواء علي أشرف، رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى بوزارة التموين، إنَّ أسعار حلاوة المولد 2023 في منافذ التموين وأفرع معارض الشركة ستكون مخفضة للمواطنين، مع طرحها أيضا في فروع المجمعات الاستهلاكية بداية من منتصف شهر سبتمبر.

وأكّد أنَّ الأسعار ستكون في متناول الجميع، مؤكّدًا أنَّ سعر كيلو حلاوة المولد سيكون في حدود 90 جنيهًا للعبلة وزن كيلوجرام واحد، موضحًا أنَّه سيتمّ تجهيز معلبات حتى وزن 5 كيلوجرامات.

وأشار رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إلى أنَّه جرى استخدام خامات على أعلى مستوى في تصنيع حلاوة المولد 2023 استعدادًا لطرحها في منافذ التموين ومعارض الشركة والمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار حلاوة المولد 2023 حلاوة المولد التموين التموين منافذ التموين المجمعات الاستهلاكية وزارة التموين أسعار حلاوة المولد فی منافذ التموین حلاوة المولد 2023

إقرأ أيضاً:

انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد ستشهد انخفاضا طفيفا وتدريجيا اليوم الجمعة في قيم الحرارة، خاصة في المحافظات الشمالية والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مرورا بالقاهرة.

وأضافت «غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، أنّ هذا الانخفاض يعزى إلى تأثير امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وهذا ما سيعمل على تكون بعض السحب الخفيفة في فترات الصباح الباكر وانخفاض قيم الحرارة 2 درجة إلى 3 درجات.

درجات الحرارة اليوم

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 36 درجة مئوية، ولكن نسب الرطوبة ستستمر بنفس المعدلات التي كنا نشعر بها في الأيام الماضية، فما زالت مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، ونسب الرطوبة تتجاوز 85% في الأماكن الساحلية و80% في القاهرة الكبرى».

مقالات مشابهة

  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36
  • الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم
  • انخفاض أسعار السيارات الجديدة بنسبة 30% خلال أيام.. والشعبة توضح الأسباب
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • في أول أيام ولايته الثانية.. محافظ الفيوم نعمل علي إفتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام