رد أمير سعودي على تغريدة تنتقد شراء بلاده للفنانين والمشاهير المصريين، وكذلك مساعيها الحالية ‏لضم اللاعب الدولي، محمد صلاح، لصفوف الكرة السعودية.‏
واتهمت تغريدة على موقع “إكس” (“تويتر” سابقا)، أمس السبت، المملكة العربية السعودية “بشراء الموسيقيين المصريين والمغنيين والفنانين المصريين والأثريين المصريين والإعلاميين المصريين، وكذلك بأخذ ثقافات مصرية”.

وتابع صاحب التغريدة في انتقاده أن السعوديين “هيموتوا” لشراء محمد صلاح، موضحا أن “من سيحقق لدوريهم أعلى مشاهدات هم الجمهور المصري، الذين سيثقفون السعوديين ويفهمومهم العالمية”.

من ناحيته، أكد الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، لصاحب التغريدة “احترام المملكة لمصر ونجلها أكثر منه، وأن السعوديين لا يرون أن الموسيقيين المصريين يباعون ليشتروهم وكذلك الحال بالنسبة لمغنيي وفناني وإعلاميي مصر”.
وتابع ابن مساعد: “أما الثقافة المصرية، فالسعودية تستفيد منها نعم ونفخر بها، مثلما نستفيد من أي ثقافة في العالم، ولذلك نمضي بخطى سريعة في التطور والنمو والتقدم، ولا نشغل أنفسنا بمراقبة ما يفعله غيرنا، بل ننشغل في تطوير بلادنا وشعبنا، ولذلك تقدمنا ونتقدم وسنتقدم أكثر بعون الله وفضله، ثم بعزيمة شعب عظيم وقيادة عظيمة”.
وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، أنه “في حال قدوم محمد صلاح للمملكة، فسيضيف للدوري السعودي، وسنسعد به بين أهله وفي بلده، وإن لم يأت لن يتأثر المشروع الرياضي السعودي، وستتحقق أهدافه بعون الله ورغم أنفك، كل الاحترام والحب والتقدير لمصر وكل ما عكس ذلك هو لك”.
وختم الأمير السعودي رده على صاحب التغريدة بالسخرية منه قائلا: “تقول أننا اشترينا أثريين مصريين، اشرح لي ذلك يا منقرع”.

وفي أواخر الشهر الماضي، أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن “لا أحد في الريدز يتحدث عن إمكانية رحيل محمد صلاح”، مضيفا: أنه “لم يأت أي شخص ويسأله عن صلاح، ولم يحدث شيء”.
يأتي هذا بعدما ذكرت قناة “الرياضية” السعودية، نقلا عن مصادرها، أن مواجهة نيوكاسل ستكون الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.
وأضافت أن صلاح سيتوجه بعد المباراة إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

وكشفت تقارير في وقت سابق، أن اتحاد جدة عرض 100 مليون يورو على ليفربول، مقابل التخلي عن صلاح، الذي سيحصل بدوره على 200 مليون يورو إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

نحترم مصر ونجلها ( أكثر منك بالتأكيد) فنحن لا نرى أن الموسيقيين المصريين يباعون لنشتريهم ولانرى أن المغنيين والفنانين المصريين يباعون لنشتريهم ولا نرى أن الإعلاميين المصريين يباعون لنشتريهم أما الثقافة المصرية نستفيد منها نعم ونفخر بها مثلما نستفيد من أي ثقافة في العالم ولذلك… https://t.co/7Mw3gSj5iU

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) September 3, 2023

وكالة سبوتنيك

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محمد صلاح بن مساعد

إقرأ أيضاً:

“صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”

المناطق_الرياض

يحتفي برنامج “صباح السعودية” بـ “اليوم العالمي للتطوع” ضمن إطار مواكبة البرنامج للأحداث العالمية، وتعزيز ثقافة التطوع في المملكة، حيث استضاف البرنامج خبيرًا في المجال، مسلطًا الضوء على أهمية التطوع وتأثيره الإيجابي في المجتمع، وقدّم تجاربه الشخصية وأبرز أعماله التطوعية.

كما ناقش البرنامج يوم أمس التعاون المثمر بين هيئة الإذاعة والتلفزيون ومدينة الأمير سلطان الطبية، حيث تم تنظيم حملة تبرع بالدم، مؤكدًا على أهمية هذه المبادرة في إنقاذ حياة الإنسان، وقد تم نقل التغطية المباشرة من مقر التبرع، مما يعكس التزام الهيئة بتعزيز حس المسؤولية الإجتماعية بين موظفيها والمجتمع بشكل عام.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية 5 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءً مُحافظ الأحساء يرأس اجتماعًا تمهيديًا لمناقشة تشكيل لجنة عليا لتطوير النزل الريفية 5 سبتمبر 2024 - 3:20 مساءً

ويُعتبر برنامج “صباح السعودية” من أبرز البرامج التي تُعرض على قناة السعودية، وهو منصةً متميزةً لتقديم محتوى متنوع يشمل الأخبار اليومية والفقرات الثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى موضوعات صحية وترفيهية.

حيث يحرص فريق عمل البرنامج على تقديم محتوى مميز وهادف يواكب كل ما هو جديد، ويؤكد البرنامج استمراره في عرض فقراته الهادفة وتغطياته المتنوعة، لتكون “قناة السعودية” منصة رائدة في تقديم محتوى إعلامي يعزز الوعي الاجتماعي والثقافي في المملكة.

كما تعتزم هيئة الإذاعة والتفلزيون بتقديم برامج جديدة تلبي تطلعات المشاهدين قريبًا، التي تحتوي على برامج جديدة متنوعة وبرامج مستمرة بمواسم جديدة، مما يعكس تفانيها في تقديم محتوى إعلامي شامل.

 

 

 

 

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:13 مساءًالقبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي محليات5 سبتمبر 2024 - 1:57 مساءًانطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 1:01 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة لشهر أغسطس أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 12:59 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة5 سبتمبر 2024 - 2:13 مساءًالقبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي5 سبتمبر 2024 - 1:57 مساءًانطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية5 سبتمبر 2024 - 1:01 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة لشهر أغسطس5 سبتمبر 2024 - 12:59 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 141.5 مليار يوان
  • نائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات
  • محمد المشعل يُغني للمنتخب السعودي: “منصور يا الأخضر”
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • الاحتلال يرفض دخول الفرق الطبية لـ”التطعيم” في مناطق شرق “صلاح الدين”
  • تركيا.. مقتل 179 عاملًا بينهم سبعة أطفال خلال “أغسطس”
  • “أبوزريبة” يُكلف صلاح المعداني عميدًا لكلية ضباط الشرطة بالمنطقة الشرقية
  • بينهم هنية .. العدل الأمريكية توجه تهما جنائية ضد قادة “حماس” !