يفتتح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، معرض أهلا مدارس بمدينة الغردقة، ويضم 20 عارضا لجميع السلع، بخصم يبدأ من 15% ويصل إلى 25%، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحاربة جشع بعض التجار.

معرض أهلا مدارس في الغردقة

وأكد أنطونيوس صلاح، عضو الغرفة التجارية بالبحر الأحمر، أنه تم الانتهاء من تجهيزات معرض أهلا مدارس بالغردقة، ومن المقرر أن يفتتحه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم، ويضم 20 عارضا لجميع السلع بخصم يبدأ من 15% وتصل إلى 25%.

معرض أهلا مدارس في سفاجا

وأضاف «صلاح» في تصريحات لـ«الوطن»، أن أجهزة مدينة سفاجا استعدت لافتتاح معرض «أهلا مدارس» في سفاجا خلال الساعات القليلة المقبلة، بالتنسيق مع مجلس مدينة سفاجا وإدارة التموين والغرفة التجارية بالبحر الأحمر.

معرض أهلا مدارس في القصير

وفي ذات السياق، افتتح اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، معرض «أهلا مدارس» بشارع جامعة الدول العربية، ويضم المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، بالتنسيق بين التموين والغرفة التجارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر أهلا مدارس معارض أهلا مدارس معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر

قال دبلوماسي أمريكي كبير إن الصين رفضت مناشدات الولايات المتحدة لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين على الشحن الدولي، وشجعت الجماعة على مهاجمة سفن الدول الأخرى بدلاً من سفنها.

وقال كيرت كامبل، نائب وزير الخارجية الأمريكي، إن رد بكين - التي لديها قاعدة بحرية في جيبوتي، والتي تقع عبر مضيق باب المندب من اليمن - كان "غير مفيد على الإطلاق" وأثار الشكوك حول التزامها بالسياسة العالمية.

و عندما بدأ المتمردون الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن هجمات صاروخية على السفن الغربية في نهاية العام الماضي، تسبب ذلك في أزمة في الشحن الدولي، مما أثر على الصين وكذلك العديد من الدول التجارية الأخرى.

وغالبا ما يطلق الحوثيون صواريخ وطائرات مسيرة وقوارب محملة بمتفجرات على السفن التجارية التي على صلة بكيانات إسرائيلية وأميركية وبريطانية.

وشن الحوثيون نحو 100 هجوم على سفن تعبر البحر الأحمر منذ نوفمبر، إثر اندلاع الحرب في غزة. وتسببت هجماتهم في إغراق سفينتين والاستيلاء على ثالثة ومقتل أربعة بحارة على الأقل.

مقالات مشابهة

  • دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • الحوثيون يبثون مشاهد هجومهم على سفينة بريطانية بالبحر الأحمر
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • مشاركة مصرية قوية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • حضور قوي لدور النشر المصرية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • 7 محظورات تجنبها عند زيارة المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر
  • «النقل»: وصول القاطرة البحرية «سفاجا 1» إلى ميناء بورتوفيق البحري