نجح فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة الفنان مصطفى قمر في كسر حاجز المليوني جنيه، في يومه الرابع بدور العرض السينمائي، وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن مليونين و381 ألف جنيه، وفقًا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحقق فيلم «أولاد حريم كريم» إيرادات، أمس، في دور العرض السينمائي بلغت 500 ألف جنيه، ليأتي في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية، وحقق الفيلم في أول أيام عرضه بالسينمات، الأربعاء الماضي، نحو 548 ألف جنيه، ووصل في اليوم الثاني لـ587 ألف جنيه، وارتفعت مع اليوم الثالث لـ746 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «أولاد حريم كريم»

عاد فريق عمل فيلم «حريم كريم» إنتاج عام 2005؛ لتقديم جزء جديد بعد مرور 18 عامًا على الجزء الأول ليكون بعنوان «أولاد حريم كريم»، والذي يجمع في بطولته مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وبشرى، وعمرو عبدالجليل، وخالد سرحان، إضافة إلى عددٍ من النجوم الشباب تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر أولاد حریم کریم ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة يدخل يومه 360 والاحتلال يواصل استهداف لبنان

سرايا - مع بداية اليوم الـ360 للحرب على غزة استهدفت الطائرات الإسرائيلية قلب بيروت بعد أن ارتكبت في الساعات الماضية مجازر جديدة بحق المدنيين في جنوب لبنان وفي البقاع، في حين تشير التصريحات الإسرائيلية إلى اجتياح بري محتمل بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وقادة آخرين.

وفي مقابل الاغتيالات المتلاحقة واستهداف المناطق السكنية في لبنان أطلق حزب الله صاروخا باليستيا على حيفا، مما دفع أكثر من مليون إسرائيلي نحو الملاجئ.

وفي حين تتوالى التحذيرات من توسع الصراع بالمنطقة شنت إسرائيل غارات على الحديدة باليمن، وأكد الحوثيون أن هذا العدوان لن يردعهم عن مواصلة إسناد المقاومة.

وفي قطاع غزة، نفذ الطيران الإسرائيلي غارات ليلية أسفرت عن شهداء في خان يونس ودير البلح، واستهدف مجددا النازحين في بيت لاهيا.

إقرأ أيضاً : اعلام عبري: جيش الاحتلال يستكمل استعدادته للتوغل البري في جنوب لبنانإقرأ أيضاً : إعلام عبري: مخاوف من إصابة محتجزين أجلت عملية اغتيال السنوار رغم توفر الفرصةإقرأ أيضاً : المفوضية الأممية للاجئين: أكثر من 70 ألفا فروا من لبنان

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • العدوان على غزة يدخل يومه 360 والاحتلال يواصل استهداف لبنان
  • اليوم.. عرض فيلم «الألغام» على الوثائقية
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة