البوابة نيوز:
2024-10-06@07:02:46 GMT

الأهلى يواصل تدريباته بمعسكر النمسا اليوم

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على أحد الملاعب القريبة بفندق الإقامة بالفريق داخل معسكره بالنمسا وذلك استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2023-2024.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قام بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد بصورة طبيعية، وفقا للبرنامج التدريبي المحدد مسبقا.

وكان الأهلي قد خاض تدريبات قوية على مدار الأيام الماضية، وتنوعت الحصص التدريبية بين الجوانب البدنية والفنية، في إطار خطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، وتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر الإعداد بالنمسا ح|تى يوم 6 سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، الذي سيبدأ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  على أن الأمور داخل معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا في النمسا، تسير بشكل طيب للغاية.

وأوضح بيبو، أن المعسكر شهد حماسًا كبيرًا من كل اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى وجود حالة شديدة من التركيز ظهرت بوضوح على كافة عناصر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن السمة الواضحة على لاعبي الأهلي خلال المعسكر الحالي، هي روح التحدي والإصرار، ورغبة الجميع في إثبات جدارتهم، من أجل مواصلة مسيرة الألقاIب، والاستمرار في التربع على عرش الكرة الإفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى النمسا مارسيل كولر خالد بيبو الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية

نجحت شاريتي روبن، المهاجمة النيجيرية للنادي الأهلي، في تسجيل هدفها الثاني ولفريقها في شباك الزمالك خلال ديربي كرة القدم النسائية، المقام حاليًا في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز للسيدات.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني

جاء هدف تعزيز المارد الأحمر في الدقيقة 72، حيث أودعت روبن الكرة برأسية قوية على يمين حارسة مرمى الزمالك، نورا مندور.

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق أيضا اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداءً مميزًا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة