لا يمكننا نكران حالة التنوع الجمالي والجسماني اللذين أحدثتهما نجمة مسلسل إيفوريا بجزئيه الأول والثاني، باربي فيريرا حيث أعطت مفهوما جديدا لجمال الفتيات صاحبات القوام الممتلئ، إذ اختيرت بعد ذلك للظهور على أحد أشهر أغلفة المحلات العالمية، إضافة إلى تمثيلها لجزء كبير من حملة ملابس "فيكتوريا سيكريت" عام 2020.

اقرأ ايضاًأجمل تصاميم خواتم "سوليتير" من أرقى دور المجوهرات العالمية.. دليلك لخاتم الخطوبة المثالي

 كما تطل النجمة الشابة بشكل دائم على منصة إنستغرام حيث تحرص على إطلاع محبينها على أجدد إطلالاتها التي تتألق بها دائما. ولحملتها الأخيرة، اختارت علامة المجوهرات المشهورة "باندورا" النجمة الشابة اتكون جزء من حملتها الإعلانية الأخيرة.

باربي فيريرا نجمة المجموعة الجديدة "باندورا مي" 

 يشهد عالم المجوهرات مؤخرًا تغيرا سريعا وتطورا كبيرا، إذ تسعى كل السيدات نحو الإستمتاع بإطلالات عصرية خارجة عن المألوف ومواكبة آخر الصيحات بأجمل قطع المجوهرات وآخر التصاميم العصرية والتي تناسب امرأة اليوم، لذا فإن القطع المناسبة توفر فرصة مثالية في التألق بإطلالات تكشف عن جمال الشخصيات المختلفة وتحتفي بتميزها واختلافها وتفردها بكل إطلالة مميزة تستطيع المرأة من خلالها بالتعبير عن نفسها بكل ثقة وجرأة.

ولتلبية هذه الحاجة، قدمت علامة باندورا للمجوهرات الفاخرة، تشكيلة باندورا مي التي تتضمن مجموعة من التعليقات والقطع الأنيقة التي تم تصميمها بعناية حتى تتناسب مع كافة جميع التفضيلات والأذواق، وحتى تبرز ملامح الجمال بمختلف الشخصيات النسائية، مثل الشخصية الجريئة والمغامرة والشخصية عاشقة الأناقة الحالمة.

 كذلك فإن القطع الأنيقة تتنوع لتضم تصاميم أنيقة وحيوية ورموزا معبّرة وجريئة تلامس مختلف جوانب الشخصية المميزة لجميع السيدات، وقد تم ابتكار كل قطعة من هذه التشكيلة بطابع فني، فريد ومختلف يتجانس مع شخصية المرأة الممثلة لهذه المجموعة، لتوقظ أجمل المشاعر وتستعيد أجمل الذكريات، وتمنح السيدات الفرصة نحو التألق بقطع فنية تتنوع ما بين التصاميم الحيوية والأنيقة والزخارف المميزة الجريئة التي تتخطى حدود الإبداع بالابتكار.

ولعل جمال التشكيلة يكمن في تنوعها، إذ يمكن الدمج ما بين قطع عدة وتنسيقها بالعديد من طبقات لابتكار إطلالات متنوعة ومختلفة من القلائد والأساور التي تمنح لمسة خاصة ترتقي بأناقة جميع الإطلالات، وإليكي دليل تنسيق القطع.

من المجموعة الأخيرة، التي تتضمن تصاميمها "موديل" نجم البحر والكرات الزرقاء والكرات النجمية المفرغة، يمكنك بكل إبداع تحقيق التوازن في إطلالتك بتنسيقها مع أجمل الملابس اليومية التي ستعتمدينها لتألق حالم وراقي وأنثوي، إذ ستتناسب المجموعة الأنيقة مع ملابس العمل، التسوق، الخروجات أو حتى مع إطلالاتك الليلية.

اقرأ ايضاًقطع مجوهرات جديدة ورومانسية لهدايا تعبر عن الحب والغرام لـ مولودات شهر أغسطستعليقات أنيقة

تتميز التعليقات الجديدة المصممة حصريا لمجموعة "باندورا مي" من دار "باندورا" بجمال وتنوع التصاميم لتخاطب كل أنثى مهما اختلفت اهتماماتها وتوجهاتها لتكون بمثابة تعبير عن الإهتمامات النسائية  فتأتي بالعديد والعديد من الأشكال والرموز والتصاميم المختلفة والأنيقة. 

فنرى تصاميم بشكل الـ"هلال" وأخرى بتصميم البوصلة والفراشة وقلب الحب، لترافقك التعليقات وتعبر عنك وعن اهتماماتك أما الجميع وكل يوم.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مجوهرات باندورا

إقرأ أيضاً:

نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم

عُرض على لورين فيرينزي جيل تناول مشروب في حفل عيد الميلاد، لكن جرعة منه تسببت لها في شعور مؤلم كدبابيس أو إبر في الجانب الأيمن من رقبتها، وذراعها، انتهاءً بأطراف أصابعها.

وحسب "دايلي ميل"، كشف الطبيب في  النهاية أنها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين، وهو نوع نادر من سرطان الدم، يصيب شبكة من الأوعية والغدد في جميع أنحاء الجسم، وفق ما روت المؤثرة، فيرنزي جيل في النهاية.

ولأسباب غير مفهومة تمامًا، قد يشعر  المصابون بالسرطان بألم أو خدر أو وخز أثناء شرب الكحول، لأن السرطان، الذي يمكن أن يشكل أورامًا في الأوعية الدموية، يمكن أن يضغط على أحد الأعصاب أثناء تمدده في رد فعل على الكحول، حسب دايلي ميل.
ومن المعروف أن الإصابات بالسرطان ترتفع بشكل غامض بين الشباب، مع زيادة المعدلات بـ 24 % تحت 50 عامًا على مدى العقدين الماضيين، وهي زيادة أكثر حدة من أي فئة عمرية أخرى، و من المعروف أن هذا الاتجاه يشمل سرطان الأمعاء، والثدي، والفم، ولكن ما هو أقل شهرة هو الارتفاع  في الإصابة ببعض أنواع سرطان الدم أيضا.
وفقًا لمركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة، ارتفعت الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية الهودجكينية بأكثر من الخمس بين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و49 عاما منذ أوائل التسعينيات.
تشمل الأعراض الشائعة التعرق الليلي، وفقدان الوزن غير المقصود، وارتفاع درجة الحرارة، والسعال المستمر، والحكة. https://www.dailymail.co.uk/health/article-13923963/ignore-pins-needles-hodgkin-lymphoma-warning-sign-cancer-young-people.html#v-6865005444412099103

مقالات مشابهة

  • ذكرى ميلاد كيت ونسيلت.. أبرز أعمال وجوائز نجمة تايتانك
  • ليبيا الثالثة عربياً في استيراد المجوهرات من تركيا
  • روسيا.. العثور على كنز من مجوهرات فضية وعملات معدنية عربية بكمية كبيرة
  • أجمل أسماء البنات 2024 ومعناها.. دليل مهم لكل أب وأم في انتظار مولود
  • مجوهرات وعملات فضية.. العثور على كنز في روسيا يعود لعهد الخلافة
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • جنيف.. قطع أثرية من غزة في معرض فني
  • صور.. مسابقة لاختيار أجمل قطة وكلب في دهوك
  • «دبي للثقافة» و«ليكول الشرق الأوسط» تكرمان 12 مصمماً إماراتياً
  • أجمل الأدعية للأبناء بالتوفيق