الوطن:
2024-10-01@23:16:46 GMT

سحب فيلم «5 جولات» من السينمات.. كم حقق في شباك التذاكر؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

سحب فيلم «5 جولات» من السينمات.. كم حقق في شباك التذاكر؟

قال محمود الدفراوي، عضو غرفة توزيع السينما، إنه جرى سحب فيلم 5 جولات من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة يوم الجمعة تقدر بألفين و300 جنيه، وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، التي يتصدرها أفلام العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، مرعي البريمو، ع الزيرو، مستر إكس، البعبع، مندوب مبيعات، تاج، وذلك حسب البيان الصادر عنه.

وحقق فيلم 5 جولات على مدار أسبوعين عرض بالسينما نحو 580 ألف جنيه، كما جرى سحب فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل وذلك بعد تحقيقه نحو مليون و400 ألف جنيه خلال ثلاثة أسابيع عرض بالسينما، ولم يحقق كل من الفيلمين الإيرادات الكافية، والتي تسمح بالابقاء عليهما في السينما.

أبطال فيلم 5 جولات

ويقود بطولة فيلم خمس جولات مجموعة من الشباب، أبرزهم نور النبوي، أدم الشرقاوي، داليا شوقي، وبصحبتهم الفنان ماجد المصري، والفنانة عايدة الأيوبي التي تعود بعد فترة طويلة من الغياب، تأليف محمد عبدالمعطي ويحيى علام، إخراج مازن أشرف.

قصة فيلم 5 جولات

وتدور أحداث فيلم 5 جولات، في إطار يجمع بين الأكشن والإثارة والتشويق، من خلال التطرق إلى عالم الألعاب القتالية ومغنيين الراب، من خلال مجموعة من الشباب الذين يقودهم الحماس لعدد من المغامرات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم 5 جولات إيرادات فيلم 5 جولات نور النبوي ماجد المصري فیلم 5 جولات

إقرأ أيضاً:

لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024

كشفت الهيئة العامة للعقار عن تنفيذ فرقها الرقابية 9 جولات رقابية خلال شهر سبتمبر 2024، بمشاركة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، شملت زيارة 153 منشأة عقارية في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ومنطقة مكة المكرمة؛ بهدف ضمان الامتثال للتشريعات العقارية بشكل عام، ونظام الوساطة العقارية على وجه الخصوص، إضافة إلى ما يتعلق باختصاص الجهات الحكومية المشاركة فيما يتعلق بالتوطين وتراخيص المنشآت.
وأوضحت الهيئة أن العمل الميداني هو أحد المسارات التي تعمل عليها لتنظيم السوق العقاري؛ إذ قامت فرقها الرقابية خلال الفترة ذاتها بتنفيذ 14,430 عملية رقابية ميدانية، نتج عنها رصد 14,538 إعلانًا عقاريًا مخالفًا بالأماكن العامة، كما تلقت الهيئة 511 بلاغًا عقاريًا عبر قنواتها المختلفة، تم التعامل معها ومعاجلتها، فيما بلغ عدد عمليات المسح الإلكتروني أكثر من 14,609 عمليات؛ إذ تنتهج الهيئة الرقابة الإلكترونية التي تستهدف القنوات الرقمية والمنصات العقارية للتحقق من نظامية الإعلانات وممارسات الوساطة العقارية الرقمية وفق الأنظمة واللوائح.
وطالبت الهيئة العامة للعقار الوسطاء ومقدمي الخدمات العقارية كافة بالامتثال لقواعد الأنظمة العقارية، والاطلاع على المخالفات تجنبًا للعقوبات التي تشمل الإنذارات، وتعليق الترخيص أو إلغاءه، أو الغرامات المالية. وقد حددت اللائحة التنفيذية للنظام تصنيف المخالفات والعقوبات المقررة لها، داعية المواطنين والمقيمين إلى تقديم بلاغاتهم في حال الاشتباه بالمخالفات العقارية أو الاحتيال العقاري عبر مسار الاستجابة للبلاغات من خلال منصة الهيئة الرسمية، أو الاتصال على الرقم “199011” للاستفسارات العقارية.

مقالات مشابهة

  • لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • الحرب فى السينما المصرية
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو