يستضف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، اليوم الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بتحقيق الفوز على أستون فيلا ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

كان ليفربول قد استهل مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله، ثم فاز على بورنموث 3-1 ونيوكاسل 2-1.

 ونفي يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، شائعات اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الانضمام لنادي اتحاد جدة هذا الصيف.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا، الجمعة الماضي: "موقف محمد صلاح؟ كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي".

وأضاف: "علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأندية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية".

على الجانب الآخر، يدخل فريق أستون فيلا بقيادة مدربه أوناي، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز آخر مباراتين.

وافتتح أستون فيلا مشواره في البريميرليج هذا الموسم بهزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل 5-1، ثم فاز على إيفرتون 4-0، وتغلب على بيرنلي 3-1.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن بـ 6 نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول أستون فيلا الدوري الإنجليزي محمد صلاح كلوب الدوری الإنجلیزی أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • يورو 2024.. البرتغال لمواصلة الانتصارات.. ومواجهة مصيرية بين تركيا والتشيك
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا