تقام حاليًا فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 80 التي بدأت منذ ما يقارب الـ 4 ايام وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين الذين لفتوا الأنظار اليهم على السجادة الحمراء من أبرزهم الفنانة ديميت أوزدمير.

اقرأ ايضاًديميت أوزدمير تخطط للانتقال لليونان.. هل علاقتها الجديدة السبب؟ديميت أوزدمير تلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة
 

لفتت النجمة التركية  "ديميت أوزدمير" الأنظار  اليها خلال تواجدها على السجادة الحمراء في مدينة فينيسيا حيث أنها حضرت فعاليات اليوم الرابع من المهرجان.


 

وشاركت ديميت مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام" وذلك بعد ان خضعت لجلسة تصوير في المهرجان وفي المدينة نفسها.

Here they are - my star, the talented Turkish actress #DemetÖzdemir and her award! The day is off to a great start! Good morning people, good morning world! pic.twitter.com/aEDYmlZtXh

— Adim Milena (@leniv10) September 3, 2023


 

وكان الملفت في اطلالة ديميت هي ارتدائها فستان مثير بقصة الباكلس وبفتحة جانبية طويلة  باللون الأسود وكشف الفستان عن أسفل جسدها بالكامل خاصة خلال الحركة. 

وأكملت إطلالتها لارتداء قفازات حتى منتصف يدها باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة ومكياج ناسب الإطلالة، واعتمدت مجوهرات الماسية مميزة.

وتغزل الجمهور باناقة وحيوية الفنانة التركية على السجادة الحمراء.

Here they are - my star, the talented Turkish actress #DemetÖzdemir and her award! The day is off to a great start! Good morning people, good morning world! pic.twitter.com/aEDYmlZtXh

اقرأ ايضاًديميت أوزدمير بإطلالة مثيرة في لبنان.. ما سبب تواجدها هناك؟— Adim Milena (@leniv10) September 3, 2023

 

أوزدمير تستعد لتصوير الموسم الثاني من "اسمي فرح"
 

وتستعد النجمة التركية  في الوقت الراهن للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "اسمي فرح" والذي لاقى نجاح كبير خلال عرض الموسم الاول منه ويجمعها بالفنان انجين اكيوريك.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديميت أوزدمير أخبار المشاهير اطلالات المشاهير مهرجان فينيسيا دیمیت أوزدمیر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر

تحرص الفنانة مي سليم علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورها وإطلالاتها.

أحدث إطلالة لـ مي سليم

 

وظهرت مي علي البحر بفستان مبهج متميز بتصميم أنيق وجذاب، ومن الناحية الجمالية أعتمدت في الماكياج على إبراز ملامحها بمكياج ثقيل، تركت شعرها البني منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل.

 اخر اعمال مي سليم

 

وكان اخر اعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.

 جوائز حصلت عليها مي سليم

 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم

 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي