أكد محسن لملوم الناقد الرياضي، أن بطولة دوري السوبر الإفريقي، لا تستحق الهالة الكبيرة التي حدثت حولها، قائلا: «ملهاش لازمة»، كما أنها لا تستحق هذه الضجة والأزمة التي ظهرت من ورائها.

وأضاف الناقد الرياضي، خلال حواره ببرنامج " صباح البلد " والمذاع على فضائية " صدى البلد" ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن توقيت إقامة البطولة غير مناسب، لكنها بطولة رسمية من الاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن هناك حالة من عدم التفكير والتركيز في قراراته وتحوم حوله العديد من التكهنات.

وأشار إلى أن جياني إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، هو المتحكم في الاتحاد الإفريقي، وهو ما حدث أيضا في دوري السوبر الأوروبي وإجبار الفرق الكبرى على المشاركة وإلا التعرض لعقوبات كبيرة.

وأوضح أن الاتحاد الدولي، أخذ من القارة السمراء حقل تجارب لهذه البطولة، لافتا إلى أن النادي الأهلي ليس سببا في الأزمة الحالية بشأن تحديد مواعيد المباريات.

كما أكد أن بطولة دوري السوبر الإفريقي، سببت أزمات كبيرة في الساعات الماضية بشأن مواعيد مباريات النادي الأهلي المحلية، قائلا:« بطولة عملت ضغط بدون أي داعي».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دوري السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي الاتحاد الدولي الاتحاد الافريقي صدى البلد دوری السوبر

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور