نيويورك (رويترز) 

أخبار ذات صلة شفيونتيك تتغلب على المشاعر أمام «الصديقة المفضلة»! ديوكوفيتش ينجو من «المعركة الصربية»!

تفوقت أنس جابر «المريضة» على التشيكية ماري بوزكوفا 5-7 و7-6 و6-3، لتحافظ اللاعبة التونسية على آمالها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس «فلاشينج ميدوز»، ببلوغ الدور الرابع، رغم كثرة الأخطاء.


وقالت أنس المصنفة الخامسة، إنها شعرت بأنها مثل «الموتى الأحياء»، بسبب المرض، لكنها تعافت، لتهزم بوزكوفا «باردة الأعصاب»، وسددت 56 ضربة ناجحة في ملعب آرثر آش.
وتواجه في دور الستة عشر الصينية تشينج قينوين التي هزمت الإيطالية لوسيا برونزيتي 6-3 و4-6 و6-4.
وقالت أنس وصيفة بطلة العام الماضي «كانت مباراة صعبة جداً علينا، لم ترغب في التوقف، وحاولت بذل أقصى جهد أمام لاعبة رائعة».
وتعرف أنس في بلادها بلقب «وزيرة السعادة»، لكنها لم تبتسم خلال المجموعة الأولى، حيث دفعت ثمن الأخطاء، وكسرت بوزكوفا إرسالها في خامس محاولة بالشوط الرابع.
وردت اللاعبة التونسية كسر الإرسال، بضربة خلفية رائعة في الشوط التاسع، لكنها سمحت لبوزكوفا بالكسر مجدداً بخطأ مزدوج في نقطة حسم المجموعة.
وبعد فقد إرسالها في المجموعة الثانية، خضعت بوزكوفا للعلاج خارج الملعب، بعد الشوط السابع، وبدا أنها تعاني من إصابة بالساق، لكنها واصلت القتال، وكانت تعرج أثناء المشي بالملعب، ورغم ذلك كسرت الإرسال في الشوط العاشر.
ووجدت أنس، التي بدا عليها الانزعاج بوضوح خلال حركتها بالملعب، بارقة أمل في الشوط الفاصل، واستغلت ضرباتها الأمامية الناجحة في طريقها للمجموعة الثالثة.
وكسرت إرسالاً محورياً في الشوط السادس، حين ارتكبت بوزكوفا خطأً مزدوجاً في ضربة الإرسال، وحسمت اللقاء بعد نحو ثلاث ساعات، حين سددت اللاعبة التشيكية في الشبكة.
وقالت وصيفة بطلة ويمبلدون، إنها عانت لالتقاط أنفاسها في بداية المباراة، لكنها ممتنة لمواصلة اللعب، بعد إصابة بالقدم في سينسناتي.
وأضافت لشبكة «ئي.إس.بي.إن»: كل مباراة تشكل مكافأة إضافية لي الآن، اكتشف جزءاً جديداً من نفسي.
وتتوقع أنس تحدياً كبيراً أمام منافستها بالدور الرابع تشينج، التي انسحبت أمامها في آخر لقاء بينهما في تورونتو عام 2022، قائلة: «تتمتع بضربات أمامية قوية، وستكون مواجهة صعبة بالتأكيد».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا بطولة أميركا المفتوحة للتنس تونس أنس جابر

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 4 أكتوبر

 يجب أن تكون طبيعتك العاطفية بشكل طبيعي أكثر إثارة من المعتاد اليوم، وتبعث الأجواء الاحتفالية من حولك مشاعر دافئة وحميمية تقرب الأصدقاء والأزواج من بعضهم البعض يا برج الحمل، لذا استعد لبعض الأوقات الجيدة والإثارة في المنزل الليلة إن أمكن، يجب أن يملأ التفاؤل والحماس الأجواء. سوف تشعر بالأمان والراحة ولكنك تشعر بالحماس الشديد لذلك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 4 أكتوبر

قد تجدك طاقة الكواكب تستجيب لشعور مفاجئ بالإلهام الذي يثير إبداعك. قد تشعر برغبة غير متوقعة في الكتابة أو الرسم أو الرسم أو تأليف بعض الموسيقى، قد ترغب في عزل نفسك، مما قد يسبب بعض المشاكل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يريدون أن يكونوا على اتصال وثيق بك، لا تتجاهل هذا الدافع يا برج الأسد كما تعلمون، الإلهام يمكن أن يختفي بالسرعة التي يأتي بها.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الجمعة 4 أكتوبر

دافئ وحساس بطبيعتك أيها القوس، قد تشعر اليوم بالإثارة بشكل خاص ومن المرجح أن يكون الرومانسية في ذهنك، وقد تبدو الروايات والأفلام الرومانسية جذابة بشكل خاص الآن، حيث يمكنها توفير أسرة مريحة ودافئة، خطط لأمسية رومانسية مع الشخص المميز في حياتك إن أمكن وربما عشاء خاص على ضوء الشموع في المنزل.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. الميزان كن متواضعا وصبورا
  • خورفكان ينتفض أمام الوصل بـ «رباعية»
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين السيتي وفولهام
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول
  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • رحلة مزمل للتحرر من الخرافة
  • في اليوم العالمي لها.. حيوانات شكلها «كيوت» لكنها مفترسة وقاتلة
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل
  • بيتكوفيتش: “اصابة عطال مؤسفة لكنها تتيح فرصة للاعبين آخرين”.
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة