عاد النجم الأمريكي، برادلي كوبر، إلى مهرجان فينيسيا السينمائي بعد 5 سنوات من عرض فيلمه الأول كمخرج «A Star is Born»، وذلك بفيلمه الثاني «Maestro» الذي يشارك في المسابقة الرسمية بالدورة الـ80 من مهرجان فنيسيا السينمائي.

وحظى الفيلم، الذي يتناول السيرة الذاتية للموسيقار ليونارد بيرنشتاين، بحفاوة بالغة واستمر التصفيق لمدة سبع دقائق بعد عرضها العالمي الأول على مسرح «سالا جراندي»، مساء أمس.

ولم يحضر الممثل والمخرج برادلي كوبر وشريكته في البطولة كاري موليجان، العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي، بسبب استمرار إضراب أعضاء نقابة ممثلي الشاشة، لكن حضر أبناء الموسيقار ليونارد برنشتاين الثلاث جيمي وألكسندر، ونينا ماريا العرض ولوحوا للجمهور، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

أبناء الموسيقار ليونارد برنشتاين في العرض العالمي لفيلم  «Maestro» 

Leonard Bernstein’s children Jamie, Alex and Nina do their best impressions of their father’s conducting style during the standing ovation for #Maestro at Venice. pic.twitter.com/wuLJtK2mtb

— Variety (@Variety) September 2, 2023

 

 

توقعات بترشح فيلم «Maestro» لـ 5 جوائز أوسكار

ومن المتوقع، أن ينافس فيلم «Maestro» على أكثر من جائزة أوسكار في نسخها الـ96، المقامة في مارس 2024، حيث سينافس برادلي كوبر في أربع فئات: أفضل مخرج أفضل ممثل، أفضل إنتاج بالإضافة إلى السيناريو، بينما تتطلع كاري موليجان في الحصول على ترشيح لجائزة أفضل ممثلة عن دور زوجة الموسيقار ليونارد برنشتاين، الممثلة فيليسيا مونتيليجري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برادلي كوبر مهرجان فينيسيا فينيسيا السينمائي هوليوود إضراب ممثلي هوليوود

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي

وقع اختيار مهرجان فينيسيا السينمائي على فيلم الرعب الكوميدي «Beetlejuice 2» للمخرج تيم بيرتون، لافتتاح فعاليات الدورة الـ81 من المهرجان المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل، ويعرض الفيلم في قسم خارج المسابقة، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للأعمال المشاركة في المهرجان بحلول 23 يوليو الجاري، وذلك وفقا لما كشفه موقع «فارايتي».

وقال ألبرتو باربيرا مدير مهرجان فينيسيا، في تصريح له، «يمثل فيلم Beetlejuice 2 العودة التي طال انتظارها لواحدة من أكثر الشخصيات شهرة في سينما تيم بيرتون، ولكنه أيضًا تأكيد سعيد للموهبة البصيرة غير العادية والإنجاز المتقن لأحد أكثر المؤلفين روعة في عصره.. ويتشرف المهرجان ويفخر باستضافة العرض العالمي الأول لعمل يتميز بتأرجح مدهش من الخيال الإبداعي والإيقاع الهلوسي الدافع».

ومن جانبه، عبر المخرج تيم برتن عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان فينيسيا، قائلا: «يعني لي الكثير أن أحظى بالعرض العالمي الأول لهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي».

تفاصيل فيلم Beetlejuice 2

وفيلم Beetlejuice 2 من بطولة مايكل كيتون، ووينونا رايدر، وكاثرين أوهارا، وجاستن ثيرو، ومونيكا بيلوتشي، وجينا أورتيجا، وويليم دافو، وهو الجزء الثاني من الفيلم الكلاسيكي «Beetlejuice» الذي طرح عام 1998.

وخلال الجزء الجديد من الفيلم يعود ثلاثة أجيال من عائلة «ديتز» إلى منزلهم بعد وفاة مفاجئة في العائلة، عندما تكتشف أستريد (جينا أورتيجا) ابنة ليديا (وينونا رايدر) المراهقة المتمردة، بوابة إلى الحياة الآخرة مخبأة في الطابق السفلي، وعندنا يتكرر اسم الروح الشريرة «بيتلجوس» ثلاث مرات، مما يدعوه إلى إحداث الفوضى في منزل عائلة ديتز مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • أردوغان يلتقي وزير الدفاع السعودي في أنقرة.. استقبال حافل (شاهد)
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي