صراحة نيوز- اعلنت شركة أمنية عن ترقية خلدون سويدان إلى منصب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، ذلك تقديراً لجهوده وإنجازاته المتحققة خلال فترة عمله، والمناصب التي تدرج فيها وكان آخرها رئيس قسم تسويق المنتجات في الشركة.
ويُعد سويدان إضافة قيّمة للشركة، حيث يتمتع بخبرة في مجال الاتصالات تمتد لأكثر من 18 عاماً ويمتلك مجموعة مميزة من المهارات في مجالات التسويق والمبيعات والتسعير والتخطيط وأبحاث السوق وتطوير المنتجات وخدمة العملاء.


وتمكّن سويدان من لعب أدوار رئيسة في شركة أمنية بفضل تمتعه بمهارات قيادية وإدارية قوية، بالإضافة إلى قدراته على تحديد التحديات والفرص في مجال الولاء والاحتفاظ بالعملاء، وتطوير حلول مبتكرة لخفض التكلفة، ووضع خطط لتحقيق الأهداف وتعزيز الميزة التنافسية للشركة.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحيه: “يسرّنا الإعلان عن ترقية خلدون سويدان إلى منصب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية للشركة، ونحن على ثقة بأن خلدون سيواصل تسخير خبراته وإمكانياته لتعزيز ميزة تنافسية لأمنية وتحقيق المزيد من النجاحات في سوق الاتصالات الأردني، حيث ستكون رؤيته وقيادته الاستراتيجية أدوات فاعلة لتحقيق أهداف أمنية”.
من جانبه، أعرب خلدون سويدان عن فخره واعتزازه بهذه الترقية التي تعكس ثقة الشركة وإدارتها التنفيذية به وبقدرته على تحقيق المزيد من النجاحات للشركة، مؤكداً تطلعه لقيادة فريق العمل في الدائرة التجارية لترسيخ مكانة أمنية كشركة اتصالات رائدة وتحقيق رؤيتها الاستراتيجية للنمو والتطوير في سوق الاتصالات المتنامي.
تجدر الإشارة إلى أن سويدان حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة العلوم التطبيقية، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشرق الأوسط في الأردن.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخاب فخامته رئيسا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

متمنيا سموه حفظه الله لفخامته كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

المصدر كونا الوسومالجزائر سمو أمير البلاد

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية
  • سمو ولي العهد يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية
  • أمير قطر يهنىء الرئيس تبون بعد إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يستعرض جهود تحفيز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)
  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج