البوابة - تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع مقطع فيديو يرصد فيه لاعب نادي الهلال علي البليهي وهو يبحث عن "حرمة" في مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل يوم الجمعة الماضي.

اقرأ ايضاًهل بصق علي البليهي على الجمهور الإماراتي؟

وشوهد البليهي، في مقطع الفيديو، وهو يتوجه نحو مدرجات جماهير نادي الهلال بعد انتهاء الكلاسيكو أمام نادي الاتحاد جدة، حاملًا بيده التيشيرت الخاص به ويردد قائلًا "الحرمة الحرمة.

. وين الحرمة؟ تعالي تعالي".

علي البليهي يبحث عن الحرمة

علي البليهي يهدي مشجعة في مدرجات الاتحاد التيشيرت بعد الفوز ????

———#الاتحاد_الهلال #الهلال #البليهي pic.twitter.com/R3zjwDkiaI

— KHALID ALOLYAN ???????????? (@OLYAN15K) September 1, 2023

وبعد بحثٍ مكثفٍ، نجح البليهي في العثور على "الحرمة" المرجوة، ليتقدم نحوها ويعطيها التيشريت الذي كان يرتديه في المباراة، لتفاجئه هي بالتقاط صورة قريبه له قبل أن تأخذ التذكار منه.

اقرأ ايضاًشاهد: اللاعب السعودي علي البليهي يكشف أخيرًا ما قاله في أذن ميسي

وأثار فعل البليهي انقسامًا في آراء الجماهير الرياضية في السعودية، بين من رأى أن ما قام به يعكس تواضعه وحرصه على ترك بصمة لطيفة مع جمهوره وجمهور نادي الهلال.

في المقابل، تفاعل القسم الآخر من الجمهور بطريقة "طريفة" مع الفيديو، وبدأوا بإطلاق النكات والتعليقات الطريفة على البليهي والتي رصدها موقع البوابة في التغريدات التالية:

يذكر أن نادي الهلال نجح في تحقيق الفوز وقلب الطاولة أمام نظيره الاتحاد بنتيجة 4-3 في قمة مواجهات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ علي البليهي المملكة العربية السعودية الهلال الاتحاد الاوروبي نادي الاتحاد نادی الهلال علی البلیهی

إقرأ أيضاً:

موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين

#البرهان ردا على سؤال موقع باس بلو PassBlue #الامريكي الإخباري المستقل والمقرب من #الأمم #المتحدة حول ما إذا كانت #الولايات المتحدة تضغط على #الإمارات العربية المتحدة بما يكفي لوقف نقل الأسل*حة إلى #قوات الد_عم الس-ريع :
▪️لقد وعدوني ان يفعلوا ذلك.

▪️باس بلو PassBlue قال انه ووفقًا #لوثائق سرية اطلع عليها في يونيو فان قوات الد_عم الس-ريع استخدمت أسل*حة ومعدات اتصالات ومركبات مدرعة ومعلومات استخباراتية قدمتها لها الإمارات العربية المتحدة في قتالها ضد #القوات_المسلحة_السودانية.

▪️الموقع #الامريكي اضاف ان #غارة جوية شنتها القوات المسلحة السودانية على مطار #نيالا الذي تسيطر عليه قوات الدع_م السريع في جنوب #غرب السودان يوم الثلاثاء ادت إلى مق*تل #أربعة جنود #إماراتيين على الرغم من نفي دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها لقوات الد_عم الس-ريع.

▪️الموقع اضاف ان #ألكسندرا ساسا جوريسيك #المتحدثة باسم #الاتحاد الدولي لجمعيات #الصليب_الأحمر #والهلال_الأحمر اخبرته هذا الأسبوع أن الهلال الأحمر #الإماراتي يعمل بشكل مستقل عن الهلال الأحمر #التشادي في تشاد منتهكًا ممارسات الاتحاد واضافت جوريسيك إن الاتحاد أرسل #بعثتين لتقصي الحقائق للتحقيق في عمليات الهلال الأحمر الإماراتي لكنها لم تتلق “أي إجابات” من المنظمة.
#السودان #الامارات #تشاد #الهلال_الاحمر_الاماراتي

طلال مدثر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED
  • البليهي : ما أسلم على أي لاعب إلا بعد المباراة .. فيديو
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية
  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي