صدى البلد:
2024-10-03@04:54:58 GMT

تمت.. اتحاد جدة يحسم صفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أكد تقرير صحفي، توصل نادي اتحاد جدة إلى اتفاق مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، لضمه خلال الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية،  أن اتحاد جدة توصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، لتمثيل الفريق موسما مع أفضلية التجديد، في صفقة انتقال حر.

وأبرم اتحاد جدة 3 صفقات عالمية في الصيف الحالي، إذ تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

في سياق آخر، نفي يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، شائعات اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الانضمام لنادي اتحاد جدة هذا الصيف.

وقال يورجن كلوب خلال مؤتمر صحفي الجمعة الماضي :" موقف محمد صلاح؟ كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي".

وأضاف:" علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأندية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة راموس باريس سان جيرمان بنزيما كلوب محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري

كرم اتحاد المصريين بالخارج، فرع السعودية السفير علي العشيري، مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنظمة وعودته لمصر.

اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025 اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال

وصرح الدكتور سعيد يحيى، رئيس الاتحاد، بأن تكريم الاتحاد العام في المملكة العربية السعودية للسفير العشيري هو تكريم للدبلوماسية المصرية ولدوره وإنجازاته هو شخصيا في خدمة أبناء الجالية وتعزيز العلاقات الثنائية المصرية السعودية وكذلك مع مختلف بلدان منظمة التعاون الإسلامي التي تضم ٥٧ دولة إسلامية.

حضر الاحتفال السفير أحمد عبدالمجيد قنصل عام جمهورية مصر العربية في جدة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في جدة والمملكة وعدد كبير من رموز الجالية المصرية بالسعودية يتقدمهم د سعيد يحيى رئيس الاتحاد والأستاذ عبدالوهاب توفيق نائب الرئيس.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " بروتكول تعاون بين "سيتي كلوب" واتحاد اللياقة التنافسية
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري