ماجد محمد

أعلن حارس المرمى عبدالله المعيوف مغادرته لنادي الهلال بشكل رسمي، جاء ذلك من خلال منشور نشره عبره صفحته الشخصية.

وقال المعيوف: أنه يغادر بيته الآن، الذي بدأ فيه مسيرته التي كان يحلم بها قبل حتى انضمامه إليه، وأضاف: سنوات مضت وأنا أفخر بتمثيل نادٍ لطالما كنت أحلم أن أكون مساهما في بطولاته، سنوات مضت وكان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي.

يذكر أن المعيوف انضم لصفوف الهلال منذ 2016، ولكنه اضطر للرحيل بعد تعاقد الهلال مع حارس المرمى ياسين بونو، وانتقل المعيوف إلى صفوف نادي الاتحاد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد المعيوف الهلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير

تستكمل محكمة الجيزة المنعقدة في الكيلو 10 ونصف، اليوم السبت، جلسات محاكمة 3 مسؤولين كبار بالمتحف المصري الكبير، متهمين  بسرقة تمثال أثري من البرونز لـ أوزوريس من مقر عملهم بالمتحف المصري، وتزوير في أوراق ومستندات مخازن الآثار بالمتحف لستر جريمتهم.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول أنه بصفته موظفًا عامًا ومن الأمناء على الودائع "رئيس مخزن وأمين عهد أثرية بمخزن الآثار غير العضوية بمركز ترميم الآثار - بالمتحف المصري الكبير" اختلس أموالًا وأوراقًا وُجدت في حيازته بسبب وظيفته.

 

وكان ذلك بأن اختلس تمثالًا أثريًّا تمثال من البرونز لـ أوزوريس يعود إلى العصر الفرعوني المتأخر من الآثار المسجلة المملوكة للدولة المعهود إليه حفظه، واختلس الأصل الورقي من المحضر المؤرخ 10 أكتوبر 2012 المثبت لإجراءات استلامه التمثال الأثري المار بيانه والمسلمين إليه بسبب وظيفته إلا أنه احتسبهما لنفسه بنية تملكهما وإضاعتهما على ملك جهة عمله، وزور دفتر تحركات الآثار بمخزن الاثار غير العضوية رقم 91 بمركز ترميم الأثار بالمتحف المصري الكبير، وسجل قيد وتسجيل العملات الأثرية بالمتحف المصري الكبير، وقائمة تسليم العهدة الأثرية المرفقة بالمحضر المؤرخ 29 يناير 2015، وكان ذلك بطريقي الحذف وزيادة الكلمات وجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

 

واستعمل تلك المحررات المزورة فيما زورت من أجله، بأن احتج بما دون بها زورا في مواجهة مسئولي جهة عمله، لإعمال أثره بتسليم العملة المزيفة وإخفاء جريمة اختلاسه التمثال واشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين الثاني والثالث في ارتكاب تزوير في محرر رسمي إلكتروني وهو صحيفة قاعدة البيانات الإلكترونية الخاصة بالمتحف المصري الكبير، المخصصة لإثبات بيانات الآثار، وكان ذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بتغيير المحررات بطريقي الحذف والإضافة بأن اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بأن أمدهما ببيانات التمثال الأثري المقيد بالرقم أنف البيان. 

ليقوموا حال كون ثانيهما المختص بوظيفة حذف بياناته من قاعدة البيانات دون رقمه وأمدهما أيضا بصورة وبيانات ووصف قطعة عملة معدنية" زُيفت على غرار الحقيقة" ليدرجها على تلك القاعدة برقم التمثال المار بيانه بالمخالفة للحقيقة فاستعملها فيما زورت من أجله بأن احتج في محضر التسليم والتسلم لعهدته بما أثبت بها من بيانات مزورة في مواجهة مسئولي جهة  عمله لإعمال أثرها في إخفاء جريمة الاختلاس محل الاتهام السابق واتهمته بتزييف أثر بقصد الاحتيال. 

 

وكان ذلك بأن زيف قطعة معدنية على غرار الحقيقة العملة الأثرية التي يعود إصدارها إلى العصر التاريخي الروماني والبطلمي بمصر القديمة، متداولًا إياها على أنها أصلية مثبتا بيانها بالمحررات المزورة، قاصدا الاحتيال على مسئولي جهة عمله وإخفاء لجريمة الاختلاس.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسية
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • ملخص مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسي
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"