صحيفة صدى:
2024-10-03@05:08:28 GMT

الفيحاء يضم كونان على سبيل الإعارة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

الفيحاء يضم كونان على سبيل الإعارة

ماجد محمد

وافقت إدارة النصر على إعارة الإيفواري جيسلان كونان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لنادي الفيحاء إلى نهاية الموسم الجاري، على أن يتكفل الأخير بدفع رواتب اللاعب حتى انتهاء الإعارة.

وكشفت مصادر، أن اللاعب سيوقِّع عقدًا مع النادي اليوم، قبل المغادرة والانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، لخوض مواجهة ليسوتو في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، في 9 سبتمبر، ثم مواجهة مالي تجريبيًّا في الـ 12 من الشهر ذاته.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع كونان “27 عامًا” صيف موسم 2022 في صفقة انتقال حرٍّ، وفي الموسم الماضي تمَّ إسقاط اسمه خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل قيد اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاتفاق مع الإدارة، وقبل إغلاق الفترة ذاتها جرى بيع عقد الكاميروني فينسنت أبو بكر، وإعادة قيد اللاعب الإيفواري مع تحسين راتبه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء النصر كونان

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • كريم الدبيس ينتظر قرار كولر بعد عرض الإعارة من زد
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو