أصيب 7 أشخاص على طريق «تلبانة - ميت الأكراد» بمحافظة الدقهلية، إثر تصادم 4 دراجات نارية، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة. 

تصادم 4 دراجات نارية

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم 4 دراجات نارية، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى.

أسماء المصابين في الحادث

وانتقل ضباط المباحث والشرطة إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعةـ والتي أسفرت عن إصابة جلال محمد عزت، 18 عاما، بكسر بالساق الأيسر وارتجاج في المخ، وكريم أحمد المتولي، 17 عاما، كسر بالساق الأيسر، ومحمد أحمد عبد الله، 20 عاما، كسر بالساق الأيمن، ومحمد جمال توكل، 20 عاما، ارتجاج في المخ، ومحمد أشرف صبحي، 21 عاما، ارتجاج في المخ وكدمات وسحجات في الجسم، ومحمد سمير متولي، 15 عاما، كسر بالذراع الأيمن، وأحمد محمد 18 عاما، ارتجاج في المخ، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنصورة العام، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات الأولية للجهات الأمنية أن سبب الحادث هو قيام المصابين بسباق بدراجاتهم النارية على طريق «تلبانة - ميت الأكراد» بقصد اللهو، وبسبب الرعونة والسرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة اصطدمت الدراجات ببعضها.

تحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إصابة حادث حادث تصادم موتوسيكل محافظة الدقهلية فی المخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية

لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع أخرى نقل ثقيل بالطريق الحر بنها المنصورة شرق الرياح التوفيقى أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصى يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر بنها المنصورة شرق الرياح التوفيقي ووجود وفيات ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وفي سياق آخر أصيبت ربة منزل ونجلتيها «طفلتين» بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد إثر اصطدام سيارة بهم أثناء عبورهم الطريق الزراعى السريع بطوخ فى محافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى مستشفى قها المركزى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطاراً المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغاً بوقوع حادث تصادم أمام نقطة مرور طوخ على الطريق الزراعي السريع أسفل كوبرى المشاة ووجود مصابين.

انتقلت على الفور قوة امنية وسيارات الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة بمواطنين أثناء عبورهم الطريق السريع ما أسفر عن إصابة كلا من سمر م ع «34 سنة ربة منزل ونجلتيها» بتول«4 سنوات و» حوا «6 سنوات، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى قها المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية