مسلسل جديد في هوليوود يواجه التأجيل بسبب اضطرابات الممثلين وكتاب السيناريو، هو مسلسل  True Detective: Night Country للنجمة القديرة جودي فوستر.

 

وبحسب ما ذكر "ديلي ميل"، المسلسل الجديد، بعد أن طرحت شبكة HBO اعلانه الترويجي، تقرر تأجيل عرضه من عام 2023 إلى عام 2024 المقبل.

جودي فوسترأول حالة تسوية في هوليوود

 

وكانت قد شهدت هوليوود أول حالة تسوية نزاع بين شركة انتاج وعامليها من كتاب وممثلين من المشاركين في اضرابات نقابة الممثلين وكتاب السيناريو، المطالبين بحفظ حقوقهم في مواجهة ظهور أكبر للاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال صناعة السينما.

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن شركة الإنتاج الأمريكي AMC Networks، أصبحت أول شركة توقع اتفاقية لحفظ حقوق العاملين معها من كتاب وممثلين، في عدد من الاعمال التليفزيونية الهامة، تحفظ لهم وظائفهم على المدى الطويل، وتضمن عدم استبدالهم بالذكاء الاصطناعي.

إلغاءات مستمرة

 

في الوقت نفسه، قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والاخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسمًا ثانيًا من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

عروض خاصة ملغية

 

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

 

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في إطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميًا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إضرابات هوليوود فی هولیوود

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة.. فصل موظف من عمله بسبب انتقاده لعيوب في تجميع طائرات Boeing 787

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن موظفا في شركة Strom تم فصله من عمله بعد أن انتقد بعض العيوب في تجميع طائرات Boeing 787 Dreamliner.

وتبعا للمعلومات التي أوردتها CNN فإن ريتشارد كويفاس، الميكانيكي في شركة Strom، وهي المقاول لشركة Spirit Aerosystems التي تعتبر الشريك التصنيعي لبوينغ، زعم أن أجزاء من طائرات Boeing 787 Dreamliner تم تصنيعها بطريقة غير آمنة، الأمر الذي قد يؤدي إلى عواقب مدمرة، ولهذا السبب تم فصله من عمله.

وأشار كويفاس إلى "أنه شاهد العام الماضي ثقوبا تم حفرها بشكل غير صحيح في حواجز مقدمة 3 طائرات من نوع Boeing 787 في منشأة Wichita التابعة لـ Spirit بولاية كنساس، إذ قام العمال بحفر ثقوب أكبر من تلك المحددة في مواصفات بوينغ، الأمر الذي قد يشكل خطرا جسيما على سلامة الركاب".

ويدعي كويفاس أنه قدم في أكتوبر 2023 شكوى إلى شركتي بوينغ وSpirit بشأن "عمليات التصنيع والصيانة دون المستوى المطلوب" التي شهدها، وتم فصله من عمله بعد بضعة أشهر فقط، وفقا للشكاوى التي قدمها محاموه وحصلت عليها شبكة CNN.

إقرأ المزيد "أزمة بوينغ" مستمرة.. فهل تعالج الشركة مشكلات طائراتها؟

في الآونة الأخيرة تم الإبلاغ بشكل متكرر عن مشاكل فنية في طائرات بوينغ، وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن شركة بوينغ فشلت في 33 من أصل 89 عملية تحقق بدأتها إدارة الطيران المدني الأمريكية في إطار تحقيقاتها في حادثة انكسر فيها جزء من جسم طائرة بوينغ من طراز 737 ماكس أثناء تحليقها، وأشارت الصحيفة إلى أن "بوينغ و Spirit AeroSystems انتهكتا العديد من متطلبات مراقبة الجودة عند تجميع الطائرات".

إقرأ المزيد إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية تفتح تحقيقا حول الهبوط الخطير لطائرة "بوينغ 737"

وفي منتصف يونيو الجاري أشارت بعض التقارير إلى أن شركة بوينغ تحقق في مشكلة أخرى تم اكتشافها في طائرات Boeing 787 Dreamliner، تتعلق بالتركيب غير الصحيح لمثبتات أجسام الطائرات.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة.. فصل موظف من عمله بسبب انتقاده لعيوب في تجميع طائرات Boeing 787
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • عاجل: بسبب المقاطعة وتراجع المبيعات.. بيبسي تخفض أسعار منتجاتها
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • تسلا تستدعي الآلاف من شاحنات سايبرتراك.. لهذا السبب
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)