المناطق_ متابعات

تمكنت إدارة مرور محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، من القبض على قائد مركبة ظهر بمحتوى مرئي يمارس التفحيط محاولاً الهروب.

وأوضح “المرور”، أن قائد المركبة عرَّض سلامة الآخرين للخطر، وتمّت إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات النظامية بحقه.

أخبار قد تهمك صحة حفر الباطن تنظم حملة اعرف أرقامك والتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لمنسوبي المرور بالمحافظة 24 نوفمبر 2021 - 10:58 صباحًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحفر

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع سموه خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.

#محافظ_حفر_الباطن يقلد مساعد مدير جوازات المحافظة رتبته الجديدة#اليوم https://t.co/OwflhFrptv— صحيفة اليوم (@alyaum) June 23, 2024
أخبار متعلقة القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء وأشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة, على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.الاتصالات بالجبيلاستقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن, اليوم, بمكتبه مدير الاتصالات بالجبيل المهندس إبراهيم الزهراني، يرافقه العديد من القيادات بمكتب حفر الباطن.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير شركة الاتصالات السعودية خلال عام 2023م, ومشاريع الشركة بالمنطقة, المتضمنة إنشاء أبراج جديدة, وتشغيل الجيل الخامس, وترقية مواقع الجوال بالقرى والهجر والطرق, من خلال زيادة التغطية وكذلك رفع السعة الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد على البيانات، إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية في تنفيذ الشبكات اللاسلكية والألياف البصرية ودعم مشاريع التحول والتمكين الرقمي للقطاعات الحكومية والخاصة والأفراد بمحافظة حفر الباطن ضمن رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى عقار ببولاق أبو العلا 15 يوما
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. 22 قائدًا منذ ثورة 23 يوليو أشهرهم أيقونة الشهداء
  • «كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”