يضم السوق المصري باقة من أقوى السيارات الألمانية، والتي تضم طرازات شركة مرسيدس الألمانية و بي إم دبليو أيضا، حيث تقدم الشركتين الكثير من الإصدارات المتنوعة سواء من ناحية التصميم الخارجي، أو التقنيات الفنية والتجهيزات، أو من ناحية الفئة السعرية.

أرخص سيارة كيا "زيرو" في مصر .. صور أرخص سيارة شيفروليه زيرو في مصر .

. صور أسعار أرخص سيارة تقدمها MG في مصر موديل 2023 سعرها 270 ألف جنيه بس .. أرخص سيارة زيرو بـ 7 كراسي وفي سياق هذا الموضوع يقدم موقع "صدى البلد" قائمة بـ أغلى 5 سيارات ألمانية في مصر اغلى 5 سيارات المانية في السوق المصري 1 - بي ام دبليو 8 Series

 

يصل سعر السيارة بي ام دبليو 8 Series إلى 11 مليون و520 الف جنيه، للنسخة M8 صاحبة القدرات المميزة، والتي تحظى بمحرك ثماني الاسطوانات 8 سلندر، سعة 4400 سي سي تيربو، مع قوة إجمالية قدرها 625 حصانا، وناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء يرسل أوامر الحركة عبر تقنية الدفع الرباعي ومكون من 8 نقلات.

اغلى 5 سيارات المانية في السوق المصري 2 -  بي ام دبليو 7 Series

 

تتراوح اسعار السيارة بي ام دبليو 7 Series بين 7 مليون و700 الف جنيه و9 مليون و600 الف جنيه، وتأتي اغلى فئة 760I XDRIVE بمحرك 544 حصان تيربو، سعة 4400 CC، و 750 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيك، وزمن تسارع يبلغ 4.2 ثانية للوصول من 0 لـ 100 كم/ساعة، وسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/س.

اغلى 5 سيارات المانية في السوق المصري 3 - مرسيدس مايباخ

 

تقد السيارة مرسيدس مايباخ بسعر 10 مليون جنيه، وتعد من افخم السيارات المطروحة بالسوق المصري، وتتمتع السيارة بقدرات فنية تتضمن محرك 4000 سي سي تيربو 8 سلندر، بقوة اجمالية قدرها 5.3 حصان، و700 نيوتن/متر، مع ناقل سرعات أوتوماتيك من 9 سرعات، وسرعة قصوى تصل إلى 250 كيلومتر في الساعة.

اغلى 5 سيارات المانية في السوق المصري 4 - بي ام دبليو X7 

 

يبلغ سعر النسخة الرياضية بي ام دبليو X7 بعد طرح موديل 2024 في مصر نحو 7 مليون و950 الف جنيه، ويمكن لهذه السيارة أن تتسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية مدتها 4.7 ثانية، حيث تمتلك محرك 4400 سي سي، بقوة 530 حصان، و750 نيوتن/متر من عزم الدوران، اضافة إلى علبة تروس أوتوماتيك من 8 نقلات "دفع رباعي"، وسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/ساعة.

اغلى 5 سيارات المانية في السوق المصري 5 -  مرسيدس G Class

 

يصل سعر مرسيدس G Class إلى 7 مليون و750 الف جنيه لموديل 2022، وتأتي هذه السيارة بمحرك تيربو 8 سلندر سعة 4000 سي سي، حيث يتمكن من انتاج 585 حصان، و850 نيوتن/متر، بالاضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 220كم/ساعة، وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 9 سرعات مع تقنية الدفع الكلي للعجلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات السيارات الألمانية 5 سيارات ألمانية اغلى سعر أسعار السيارات مصر السوق المصري بی ام دبلیو أرخص سیارة نیوتن متر الف جنیه کم ساعة فی مصر

إقرأ أيضاً:

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر.

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • سعرها يصل لـ 20 ألف جنيه.. محمود سعد يستعرض لامبورجيني الدجاج بأغرب مزرعة في مصر
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • بدء التزايد علي لوحة سيارة ع - 666 سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر