سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

ضمن بطولة دوري كأس الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء الممولة من مجموعة الماهر التجارية وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبرعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري ، اقيمت عصر اليوم السبت ، مباريتان على ارضية ملعبي نادي البرق بتريم والاستاذ الاولمبي بسيئون في الجولة الاولى للمجموعة الثالثة التي تضم اندية ( سيئون ، الشعلة بعرض آل بن مخاشن ، شباب عينات ، مدودة )  .

المباراة الاولى التي احتضنها ملعب نادي البرق بتريم وجمعت فريقي ( سيئون × شباب عينات)، انتهت بفوز شباب عينات بهدف ليحصد عينات اولى الثلاث النقاط في رصيده بينما بقي سيئون رصيده خالي من النقاط .

وفي المباراة الثانية التي احتضنها ملعب الاستاد الاولمبي بسيئون وجمعت فريقي ( الشعلة × مدودة ) ، واسفرت نتيجتها بفوز الشعلة بهدفين مقابل هدف ليضع ايضا الشعلة اول ثلاث نقاط في رصيده متصدرا المجموعة الثالثة  في الجولة الاولى بفارق الاهداف مع شباب عينات الذي حل ثانيا ، فيما بقي رصيد مدودة خاليا من النقاط .

شوط المباراة الاول انتهى سلبا بدون اهداف في تلك المباراة دخل فريق مدودة بتشكيلة مغايرة عن مباراته السابقة سيما في تغيير مواقع اللاعبين الامر الذي اثر سلبا على اداء الفريق وانسجامه ، كثف الشعلة هجماته على فريق مدودة لكن لم تشكل أي خطورة لفقدانها الكرات العرضية المزعجة للدفاعات ، فريق مدودة اعتمد على الهجمات المرتدة والضغط على حامل الكرة لينتهي الشوط سلبا بدون اهداف .

شوط المباراة الثاني كان اكثر اثارة وندية ، سجل مدودة هدف السبق في الدقيقة 8 برأسية لاعبه عبدالعزيز سالم بخضر من ركلة ركنية ، فيما عادل الشعلة النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 20 بقدم لاعبه وهدافه / مبخوت باخريصة ، بينما تتجه المباراة  في نهايتها الى تعادل الفريقين ، يسجل الشعلة هدف الفوز في الدقيقة 45 بقدم هدافه ، مبخوت باخريصة مستغلا دربكة دفاعية في عدم سرعة التخلص من الكرة من المنطقة الخطرة لملم المرمى وسط ذهول لاعبي مدودة ، برغم الوقت المبدد الذي احتسبه حكم المباراة بثمان دقائق اضاعت فرصتين الاولى لمدودة لتعديل النتيجة والثانية للشعلة لمضاعفة النتيجة لتعلن صافرة حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الشعلة بهدفين مقابل هدف لمدودة .

في مطلع الشوط الثاني فقد مدودة خدمات قلب دفاعه لا صابته بالرأس اثناء احتكاكه بأحد لاعبي الشعلة في ابعاد كرة ساقطة في العمق الدفاعي ، كما فقد فريق الشعلة خدمات حارسه الاساسي لداعي الاصابة ايضا مطلع الشوط الثاني .

ادار مباراة الشعلة ومدودة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / غازي حسان وساعداه على الخطوط الحكم / عماد الكثيري والحكم / ماجد هديب ، راقب المباراة إداريا / صالح عاشور عبدون ، ومقيّما للحكام الكابتن / محمد علي بن طالب العامري //.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا

زنقة 20. الرباط

أعلن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، بأن المغرب سيتقدم بطلب تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

و أضاف لقجع خلال حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح لقجع بأن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وشدد لقجع، عقب تهنئة العناصر الوطنية، على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، على أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت