موقع 24:
2024-10-03@07:34:05 GMT

سامسونغ تطلق التلفاز المدعم بخدمة إكس بوكس

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

سامسونغ تطلق التلفاز المدعم بخدمة إكس بوكس

أطلقت شركة سامسونغ تلفازها الذكي The Terrace الجديد المخصص للاستعمال في الهواء الطلق بشاشة قياس 85 بوصة نظير سعر يبلغ نحو 20 ألف دولار أمريكي.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفاز الذكي The Terrace الجديد يمتاز بمقاومة المطر وفقاً لفئة الحماية IP56.

كما قامت شركة سامسونغ بدمج مركز الألعاب بحيث يمكن بث الألعاب عن طريق إكس بوكس Game Pass أو نفيديا GeForce Now دون الحاجة إلى توصيل أجهزة إضافية.


ولتسهيل عملية التركيب قامت الشركة الكورية الجنوبية بتركيب جهاز استقبال HD Base-T بحيث يمكن توصيل أجهزة HDMI في المنزل ونقل الإشارة إلى التلفاز عن طريق كابل LAN.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للتلفاز الفاخر الجديد على لوحة Neo QLED مزودة بإضاءة خلفية Mini-LED، والتي تتيح تعتيماً موضعياً أفضل لتحقيق تباين أعلى، وتصل درجة السطوع القصوى إلى 1500 نيت، علاوة على أنه يتم مواءمة درجة السطوع مع البيئة المحيطة تلقائياً.
ويدعم التلفاز الذكي الجديد تقنية HDR10، ويتم شحن الريموت كنترول عن طريق الخلايا الشمسية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سامسونغ

إقرأ أيضاً:

احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها

تسعى الأمهات إلى التنويع في أفكار «اللانش بوكس»، حتى لا يمل الأطفال، مع وضع الأطعمة التي يحبونها، مثل البطاطس المقلية والشيكولاتة والكيك بأنواعه، وهي وصفات تحتوي على نسب عالية من المواد غير المناسبة للجسم، لذا يجب الحذر منها، لأنها قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.

النودلز:

النودلز واحدة من هذه الأطعمة، التي قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الحافظة، التي تضر بأجهزة الجسم، وهي في حالة بناء واكتمال، وتحتاج إلى الأطعمة المفيدة فقط، بالإضافة إلى احتواء النودلز على سعرات حرارية، تؤدي إلى الإصابة بالسمنة والشعور بالتخمة والكسل، وعدم القدرة على التركيز بشكل جيد، بحسب موقع «Healthline».

البطاطس المقلية في «لانش بوكس» المدرسة:

البطاطس المقلية من الأطعمة التي ينصح تماما بالابتعاد عنها، وعدم وضعها في «اللانش بوكس»، لأنها تطهى في كمية كبيرة من الزيت، ما يسبب مشاكل صحية عديدة في غنى عنها، لذا يفضل الابتعاد عنها واستبدالها بالخضراوات المفيدة، التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن المهمة.

اللحوم المصنعة:

يمكن اعتبار اللحوم المصنعة مثل اللانشون أو المرتديلا والبيف، ضمن قائمة اللحوم المصنعة التي يحذر تماما وضعها في «لانش بوكس» الأطفال عند ذهابهم إلى المدرسة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والمواد الحافظة، التي تشكل خطرًا كبيرًا على الصحة، لذا ينبغي استبدال هذه الأطعمة بكل ما هو صحي ومفيد للجسم، مثل الخضراوات والفواكه بشكل عام.

الشيكولاتة القابلة للدهن:

الشيكولاتة القابلة للدهن من الأطعمة التي يعشقها الأطفال، ولكن وضعها في السندويتشات أو الإفراط في تناولها، يشكل خطرًا على صحتهم، لأنها تحتوي على نسبة عالية جدا من السكر.

الكيك:

الكيك من الوصفات غير الصحية، التي ينصح بالابتعاد عنها تماما، لأنها تحتوي على نسب عالية من الدقيق الأبيض والسكر والمواد المضرة بالجسم، ويمكن استبدال الكيك بالتمر أو الأشياء المفيدة.

مقالات مشابهة

  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • آبل تطلق مساعدًا منزليًا ذكيًا ينافس أجهزة جوجل
  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • جوجل تطلق خدمة Gemini Live مجانا لمستخدمي أجهزة الأندرويد
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • أجهزة السلطة تطلق النار وتصيب مقاومين في طوباس ونابلس
  • احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد