(عدن الغد)خاص:

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بإنجاز أبطال حضرموت في لعبة التايكواندو في بطولة خريف ظفار للتايكواندو بسلطنة عُمان. 

وأثنى المحافظ على تشريفهم للمحافظة باحراز 10 ميداليات مختلفة، منها 4 ذهبية، و5 فضية،  وواحدة برونزية..مباركًا نجاحات اللاعبين، واتحادي التايكواندو بالساحل والوادي.

 

وأقيمت بطولة خريف ظفار الثانية للتايكوندو التي استضافتها ولاية صلالة بمحافظة ظفار في سلطنة عمان الشقيقة، في الفترة من 30 أغسطس وحتى 1 سبتمبر 2023 بمجمع السعادة الرياضي بتنظيم من أكاديمية النخبة للفنون القتالية وبالتعاون مع اللجنة العمانية للتايكوندو واشراف وزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عمان، بمشاركة أكثر من 200 لاعبًا ولاعبة في عدة فئات وزنية والذين مثلوا الأكاديميات والمراكز والأندية الخاصة باللعبة من داخل السلطنة وخارجها من بينها بلادنا التي شاركت بعدد من اللاعبين من مختلف المحافظات. 

وحصد منتخب الساحل ذهبيتان الأولى لسالم خالد بن حوله في وزن ( 55 ) والثانية في وزن ( 45 ) للشاب حاج عبدالله العاجم الذي شارك لأول مرة خارجياً، وتعد كذلك المشاركة الاولى للواعد سالم أسامة اليزيدي الذي نال الميدالية الفضية في وزن (41)، وخطف اللاعب محمد السلماني فضية وزن ( 63)، والشاب سالم عمر باسيف فضية وزن ( 51) ، وخطف محمد جواد العامري من منتخب الوادي  ذهبية وزن (59)، كما حصد زميله اللاعب طه علي جربوش الميدالية الذهبية الثانية في وزن (48)، وجاءت الفضيتان من نصيب سلمان محمد وهان في وزن (54) وعلي عبدالقادر بن شملان في وزن (55) والبرونزية نالها اللاعب محمد علي جربوش في وزن (45) .



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی وزن

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • مصر تفوز ببطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • بعد حصده 23 ميدالية.. منتخب مصر يفوز ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • بـ23 ميدالية.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا الباراليمبية للدراجات
  • مصر تحصد لقب بطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار ب23 ميدالية
  • مصر تحصد 23 ميدالية وتفوز ببطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار
  • يورو 2024.. 7 أبطال في دور الـ16 بـ13 لقبًا