البوابة:
2024-09-30@16:53:41 GMT

6 نصائح عند زيارة جزر المالديف مع الأطفال

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

6 نصائح عند زيارة جزر المالديف مع الأطفال

البوابة - هل ينصح بزيارة جزر المالديف مع الأطفال؟ نعم، جزر المالديف مكان رائع للزيارة مع الأطفال. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها معهم:

6 نصائح عند زيارة جزر المالديف مع الأطفالالغطس والغوص: تعد المالديف موطنًا لبعض من أفضل أنشطة الغطس والغوص في العالم. يمكنك رؤية مجموعة متنوعة من الأسماك الملونة والسلاحف وحتى أسماك القرش.

أنشطة الشاطئ: تضم المالديف بعضًا من أجمل الشواطئ في العالم. يمكنك قضاء أيامك في السباحة والحمامات الشمسية وبناء القلاع الرملية.الرياضات المائية: هناك العديد من الرياضات المائية المتوفرة في جزر المالديف، مثل ركوب الأمواج شراعيًا، والتزلج على الماء.زيارة منتجع به نادي للأطفال: تحتوي العديد من المنتجعات في الجزر على نوادي للأطفال حيث يمكن لأطفالك اللعب وتكوين صداقات جديدة.القيام برحلة بالقارب: تتوفر العديد من رحلات القوارب في المالديف، حيث يمكنك مشاهدة الدلافين والحيتان وغيرها من الحياة البحرية.الذهاب في رحلة صيد: إذا كان أطفالك مهتمين بصيد الأسماك، يمكنك اصطحابهم في رحلة صيد.

عند التخطيط لرحلة إلى الجزر مع الأطفال، من المهم اختيار منتجع مناسب للعائلة. هناك العديد من المنتجعات التي توفر وسائل راحة وأنشطة خاصة للأطفال، مثل نوادي الأطفال، وحمامات السباحة، والملاعب.
 

فيما يلي بعض من أفضل المنتجعات المناسبة للعائلات في جزر المالديف:

سونيفا فوشي: يحتوي هذا المنتجع على نادي للأطفال يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بالإضافة إلى حوض سباحة وملعب.منتجع فور سيزونز في كودا هورا: يحتوي هذا المنتجع على نادي للأطفال مع منزلق مائي، بالإضافة إلى حوض سباحة وملعب.جزر نياما الخاصة: يحتوي هذا المنتجع على نادي للأطفال يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بالإضافة إلى مسبح وملعب.كونستانس هالافيلي: يحتوي هذا المنتجع على نادي للأطفال مع منزلق مائي، بالإضافة إلى حوض سباحة وملعب.منتجع وسبا سنتارا غراند آيلاند جزر المالديف: يحتوي هذا المنتجع على نادي للأطفال يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بالإضافة إلى مسبح وملعب.

بغض النظر عن مكان إقامتك، فمن المؤكد أنك ستقضي أنت وأطفالك وقتًا رائعًا في جزر المالديف.

اقرأ أيضاً:
6 أنشطة يمكنك القيام بها في مومباسا في كينيا

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سفر رحلات جزر شاطئ أطفال مجموعة متنوعة من جزر المالدیف بالإضافة إلى مع الأطفال العدید من

إقرأ أيضاً:

يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد

بغداد اليوم - متابعة 

وجه مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، رسالة محرجة للبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1/1 في الديربي مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني.

وقال سيميوني لوسائل الإعلام عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد: "أقول لكورتوا، أنت لست مشجعا بل رجلا مسؤولا".

وأكمل المدرب الأرجنتيني رسالته للحارس البلجيكي قائلا: "يمكنك الاحتفال بالهدف، لكن ليس بالنظر إلى المدرجات أو القيام بإشارات للجماهير".

وكان الفريقان انسحبا من أرض الملعب وتوجها إلى غرفة خلع الملابس في الشوط الثاني بعدما قرر الحكم إيقاف اللقاء بسبب إلقاء المقذوفات من مدرجات أتلتيكو مدريد تجاه البلجيكي تيبو كورتوا.

والتقط مخرج المباراة كورتوا وهو يدخل في مناوشات كلامية بالإشارات تجاه جماهير فريقه القديم أتلتيكو مدريد، الذي رحل عنه في صيف 2014 لينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.

وبعد إيقاف اللقاء لدقائق استأنف الحكم اللقاء والنتيجة تشير لتقدم ريال مدريد بهدف إيدير ميليتاو، قبل أن ينجح آنخيل كوريا في إدراك التعادل لأتلتيكو  في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

المصدر: كووورة

 

 

مقالات مشابهة

  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع رئيس المالديف سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس المالديف في نيويورك
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة