مع استمرار فعاليات الدورة الـ80 من مهرجان فينيسيا السينمائي، لا تزال النجمات يتألقن بإطلالات خاطفة السجادة الحمراء، وبمجموعة من أرقى التصاميم من أشهر دور الأزياء العالمية، والتي غلب عليها في معظم الأحيان، النعومة، الأناقة والطابع البسيط من ناحية التصاميم كذلك الأمر بالنسبة للتنسيق والمكياج.

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

 كما فضلت معظمهن الاختيارات الكلاسيكية البعيدة عن التعقيد و التكلف، وضمن فعاليات المهرجان المختلفة التي تتضمن أنشطة ثقافية وسياسية وجمالية، حضرت المحامية اللبنانية أمل كلوني حفل مؤسسة DVF الذي أقيم على هامش الدورة الجديدة من فينيسيا ضمن خطة جديدة للمهرجان يبدأ تنفيذه هذا العام،  ويتم من خلاله تكريم النساء القويات اللواتي أظهرن قوة ومواقف جدية وحاسمة من ناحية الالتزام بقضايا المرأة.

 

 

أمل كلوني بإطلالة "فينتج" من ديور 

بإطلالات أنيقة، خطف الثنائي أمل علم الدين وزوجها النجم العالمي جورج كلوني الأنظار وتوجهت كل كاميرات الحفل إليهما وذلك بتواجدهما في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

 بدت أمل غاية في الأناقة بفستان أنثوي وناعم  باللون البيج الفاتح اختارته من مجموعة (Dior) من موسم خريف وشتاء عام 2000، تميز برقة تفاصيله بالحمالات الرفيعة والقصة المجسمة التي تصل إلى حد الركبتين بطول "ميدي"، إلا أن لمسة الـ"دونتيل" والـ"تول" الناعم الراقي أخذت الفستان إلى طول "ماكسي" والذي حدد أطراف الفستان بكل أناقة.

 كما زينت تفاصيل الـ"تول الناعم" الأطراف السفلية على شكل كشاكش غير متوازية وأنيقة، ونسقت أمل مع الفستان المميز صندلا ذهبيا مفتوحا من ( AQUAZZURA) بشرائط متقاطعة بأسلوب عشوائي، واكتفت بأقراط متدلية من "ميسيكا".

ريا أبي راشد بإطلالة راقية من وحي الورود

خطفت الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد  الأنظار بأنوثتها وأناقتها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان "فينيسيا السنيمائي"، حيث أطلت بفستان منفوش من وحي الأميرات من إبداع المصمم اللبناني جورج حبيقة من وحي الأحلام والورود التي حملت مجموعته الأخيرة اسمها منهما.

 كما تميز الفستان الأنيق بقصة الأكتاف المكشوفة ومن غير حمالات، "سترابلس" وبحبيبات الـ"ترتر" (باييت) البراقة ذات التدرجات اللونية المبهجة والنابضة بالحياة بين اللون الأزرق والأصفر والوردي والبنفسجي، تزينت طبقة الفستان الأولى لتأثير لوني مرح وأنيق.

 واكتملت أناقتها بمجوهرات Bvlgari مع تسريحة الكعكة العالية وماكياج راقي بظلال اللون الوردي الباهت.

اللون الأسود يسيطر على باقي الإطلالات في اليوم الثالث

بإطلالة على الأسلوب الـ"ريترو" أو أسلوب الـ(Old Hollywood Glamour) أطلت عارضة الأزياء الشهيرة جورجيا ماي جاغر ابنة الموسيقي الأسطوري ميك جاغر بإطلالة  خطفت فيها الأضواء بأناقة لافتة وأنثوية على السجادة الحمراء.

 تألقت جورجيا بفستان طويل بقصة الحورية وبذيل طويل انغمست بتفاصيله حبات الـ"ترتر" أو الـ(باييت) البراقة باللون الأسود، وتميز الفستان المميز بالحمالات الرفيعة مع فتحة ياقة واسعة، وأكثر ما ميز فستانها هو تصميم منطقة البطن المكشوفة التي زينت بتطريز جذاب من الترتر أيضا على شكل النجمة الإغريقية بخطوط متناثرة وغير متساوية بالأطوال.

اقرأ ايضاًديميت أوزديمير بتنورة من فالنتينو وريا أبي راشد بفستان أبيض في مهرجان فينسيا

 وحمل الفستان توقيع علامة "بينكو" الشهيرة، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر الويفي بأسلوب (Fox) مع تنسيق مجوهرات راقي بأقراط متوسطة الطول فقط.

كما ظهرت الفنانة جيسينتا فرانكلين بكامل أناقتها بفستان طويل ومكشوف الأكتاف من توقيع دار الأزياء الإيطالية الراقية ( Giorgio Armani)، حيث  تميز بقصة الأكتاف المكشوفة من غير حمالات "سترابلس"ومنسدل بقصة مستقيمة مزينة بشرائط حريرية عند منطقة الصدر ميزت التصميم وزادت من أناقه من وحي حزام بدلة ال"توكسيدو".

 وانتعلت صندلاً مفتوحاً باللون الأسود مع فستانها الناعم، واكتملت أناقة إطلالتها بقطع مجوهرات Bvlgari الفاخرة التي زادتها أناقة مع تسريحة الشعر الويفي وأحمر شفاه قوي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مهرجان فينيسيا السينمائي جورج كلوني أبی راشد من وحی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية حسناء تخطف الأضواء خلال تجهيزها لحفل زفافها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو خطف اعجاب الجنس اللطيف على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عروس سودانية, داخل إحدى “كوافير” التجميل.

وخطفت العروس التي تستعد لحفل زفافها الأضواء بسبب جمالها الملفت والذي أصبح محل اهتمام المتابعين الذين تغزلوا فيها مباركين لها الزواج ومتمنين لها حياة زوجية سعيدة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية حسناء تخطف الأضواء خلال تجهيزها لحفل زفافها
  • بالأسود.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • بسمة وهبة تظهر بفستان من علم مصر: "انتصار الإرادة وتجاوز التحديات الصعبة"
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • مهرجان البيت متوحد للحقايق.. الناموس لـ«شرارة» و«مدهال» أول الجعدان
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم «الفستان الأبيض»
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة