دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ساهم اللاعب كريستيانو رونالدو في إحراز 3 أهداف، ليقود ناديه النصر إلى هزيمة نظيره الحزم، بنتيجة 1/5، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأخير، السبت، وضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي.

وصنع المهاجم البرتغالي الهدفين الأول والثالث لفريق "العالمي"، كما سجّل الهدف الرابع عند الدقيقة 68 بتسديدة من داخل منطقة جزاء المنافس.

ويعتلي رونالدو صدارة ترتيب هدّافي المسابقة برصيد 6 أهداف، وترتيب صانعي الألعاب بـ 4 تمريرات حاسمة.

ووصل كريستيانو رونالدو (38 عاماً) للهدف رقم 850 خلال مسيرته في لعبة كرة القدم، وقال عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) في أعقاب ذلك: "أداء رائع من الفريق مرة أخرى، نحن نستمر في التحسن، 850 هدفاً (في مسيرتي) ومازال العد مستمر".

السعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأحد، 03 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الجديدة، التي تقام فاعلياتها خلالى الفترة الحالية في عروس البحر الأبيض المتوسط، تكريم الفنان القدير خالد محروس وذلك تقديرا لتاريخه الفني الكبير.

خالد محروس حياته الفنية بدأت من بلده الإسكندرية من خلال العديد من الأعمال المسرحية في قصور الثقافة وصولا إلى المسرح الاحترافي لمسرح الدولة ومن بعدها العمل في أكبر وأشهر العروض المسرحية الخاصة.

وانتقلت رحلة خالد محروس الفنية بعد ذلك للعمل في التليفزيون من خلال الأعمال الدرامية الشهيرة التي شارك فيها والتي كان أخرها مسلسل حواديت الشانزليزية ومسلسل ضرب نار ومسلسل دايما عامر ومسلسل الضاحك الباكي، بينما قدم في السينما عدد من الأعمال الفنية المختلفة من بينها فيلم البار وفيلم مربع برمودا.

وعبر خالد محروس في تصريحات صحفية له اليوم الخميس عن سعادته بهذا التكريم، موجها الشكر إلى الله سبحانه وتعالى والامتنان لإدارة مهرجان الإسكندرية عن التكريم الذي يقدر رحلة كفاحه.

مقالات مشابهة

  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • ميسي يظفر بلقبه 46 في مسيرته
  • مؤسسة اقتصادية تحدد اسباب ارتفاع اسعار الدولار بالعراق وتتوقع وصوله لـ1600 دينار
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • خبير اقتصادي: التحول إلى الدعم النقدي يضمن وصوله للمستحقين