يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الألمانية عن موعد مباراة آينتراخت فرانفكورت وكولن وذلك ضمن منافسات البوندزليجا في الموسم الحالي.

موعد مباراة آينتراخت فرانفكورت وكولن في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة آينتراخت فرانفكورت وكولن يوم الأحد ٣ سبتمبر ٢٠٢٣ على ملعب دوتش بانك بارك معقل آينتراخت فرانكفورت وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع لمواجهة كولنحراسة المرمى: كيفين تراب.خط الدفاع: توتا وروبين كوش وويليان باشو.خط الوسط: إيبميمبي وإلياس شقيري وماريو جوتز وأريولو بوتا.خط الهجوم: جينس بيتر هاج وراندال كولو مواني وعمر مرموش

تعادل آينتراخت فرانكفورت في الجولة الثانية مع ماينز بهدف لكل منهما في البوندزليجا بينما خسر كولن على يد فولفسبورج بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

تعليق مثير من نجم الأهلي على تأخر صفقة المهاجم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والتشكيلة المتوقعة

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز التاسع برصيد ٤ نقاط في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي بينما يحتل كولن المركز اليابع عشر بلا رصيد من النقاط.

موقف آينتراخت فرانفكورت وكولن في جدول الدوري الألماني

احتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد ٥٠ نقطة حصدها من ٣٤ مباراة، حيث فاز في ١٣ مباراة وتعادل في ١١ مباراة وخسر ١٠ مباريات.

في حين احتل كولن المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد ٤٢ نقطة حصدها من ٣٤ مباراة، حيث فاز في ١٠ مباراة وتعادل في ١٢ مباراة وخسر ١٢ مباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولن الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية إلى ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، مساء اليوم السبت، لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليجا" للموسم الحالي 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

اللقاء المرتقب سيجمع بين بايرن ميونخ، متصدر جدول الترتيب، وضيفه باير ليفركوزن، حامل لقب الموسم الماضي، في مواجهة مليئة بالندية والإثارة.

 موعد المباراة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

 ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

 القنوات الناقلة

يمكن لعشاق الدوري الألماني متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports 5، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المباراة تعد اختباراً قوياً لكل من الفريقين في سعيهما نحو تعزيز مواقعهما في البطولة، خاصة مع اقتراب المنافسة من مراحلها المبكرة التي قد تحدد مسار الفرق الكبرى في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية
  • سجل 2 وصنع 2.. عمر مرموش يقود فرانكفورت لفوز كبير في الدوري الألماني «فيديو»
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني