«مصر تصنع النصر»، جملة تعبر عن مدى قوة وبراعة المصريين في الظهور بأبهى صورة أمام العالم، وذلك من خلال النجاح الأسطوري لمهرجان العالم علمين في نسخته الأولى، إذ زينت الألعاب النارية سماء ليلة الحفل الختامي للمهرجان، احتفالا بنجاح النسخة الأولى للمهرجان على أرض العلمين.

كتيبة إنجاز ضمت آلاف المبدعين لنجاح المهرجان

50 يوما لكتيبة الإنجاز التي كانت تضم آلاف المبدعين وصناع النجاح، الذين استطاعوا أن يصنعوا البهجة والانبهار والمتعة، التي عاش فيها زوار مدينة العلمين، وذلك من خلال تقديم حفل مهرجان العالم علمين بمختلف الأنشطة منها فني ورياضي وثقافي مميز، لم يحدث مثله في مصر من قبل، وكان اليوم ختام مهرجان العالم علمين.

هدية كبيرة قدمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لجمهورها في مصر والعالم العربي أجمع، عبارة عن مهرجان العالم علمين، وذلك لأهمية دور الفن والرياضة والإبداع، وكان هناك ما يقرب من مليون زائر استمتع بحضور المهرجان وحفلاته وعروضه المختلفة، وكان الاحتفال الأكبر بالحفل الختامي هو إطلاق الألعاب النارية، التي زينت السماء في جو من البهجة والسعادة على وجوه الحضور من مختلف دول العالم.

عروض أبهرت العالم في ختام مهرجان العلمين

الألعاب النارية سببت بهجة كبيرة للجمهور، وأدخلت فرحة الاحتفالات على قلوب الحضور، ومنها عروض الألعاب النارية، التي قدمها الفنان أحمد عصام، في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، بحسب حديثه مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة أون: «الألعاب النارية ليها جمهور كبير طبعًا، وأنا قدمتها في حفلات كذا نجم»، حفلات قوية في العلمين الجديدة، شهدها الموسم المميز خلال الأيام الماضية، بتصميمات مبهرة، سواء من خلال ظهور نجوم الفن الذي افتقدهم الجمهور، أو التصميم الرائع الذي أبهر الحضور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مدينة العلمين أخبار الفن مهرجان العالم علمین الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار

قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض، «الجو جميل والناس مبتسمة، والابتسامة جميلة وهي من سمة المهرجان، مدينة العلمين في محافظة مطروح وهي مدينة سحر وشواطئها غير موجودة في كل أنحاء العالم، وتحمل المدينة في طياتها تاريخا كبيرا للغاية وثقافة طويلة».

وأضاف سالمان، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن العلمين الجديدة انتهت لأن تكون من حقول ألغام ومكان لأشهر معركة في الحرب العالمية الثانية إلى أن أصبحت من أجمل بقاع العالم، لافتا إلى أن نافورة العلمين التي تحتوي على النصب التذكاري لشهداء الحرب العالمية الثانية، كل هذه أماكن يجب الترويج لها.

وتابع: «اليوم تطلق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، الذي يزين مهرجان العلمين هو الفنان أحمد أمين برئاسة مهرجان نبتة، وهو عمل جبار والمستقبل والبناء الحقيقي، فالأطفال هيقدروا يجعلوا هذه البلد متقدمة وتحقق النمو المرجو».  

 

مقالات مشابهة

  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • العجيري العلمي: ثلاث ظواهر فلكية تزين سماء الكويت في الأسبوع الأول من يوليو الجاري
  • مهرجان كناوة بالصويرة .. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • مهرجان كناوة بالصويرة.. الفلسطيني سان لوفان يغني للحرية والسلام والتسامح
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين