الوطن:
2024-10-03@08:11:13 GMT

غالية بن علي وهشام خرما على مسرح مهرجان القلعة اليوم

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

غالية بن علي وهشام خرما على مسرح مهرجان القلعة اليوم

يواصل مهرجان القلعة للموسيقي والغناء فى دورته الـ31 فعالياته بالعديد من الحفلات الغنائية المميزة التى خطفت الأنظار منذ انطلاقه يوم الجمعة 25 أغسطس والتى تتوالى حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

ويحيي الحفل الغنائي المقرر إقامته مساء اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر الفنانة غالية بن علي والتي تنطلق فى تمام الساعة العاشرة مساءً على خشبة مسرح قلعة صلاح الدين.

غالية بن علي وهشام خرما في مهرجان القلعة 

كما يسبق فقرة الفنانة غالية بن على فقرة أخرى وهى الفقرة الموسيقية للموسيقار هشام خرما والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً ويقدم من خلالها عددا من مقطوعاته الموسيقية المميزة .

يذكر أن مهرجان القلعة يشهد هذا العام عددا كبيرا من الحفلات الغنائية بعضها تم إقامتها مثل حفل غنائي لمدحت صالح ومصطفى حجاج وأحمد جمال ومصطفى شوقي وهانى شاكر وهشام عباس وسيمون وخلال الأيام المقبلة سيتم إقامة عدد أخر منهم عمر خيرت ومحمد محسن وياسين التهامى وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غالية بن علي مهرجان القلعة هشام خرما مهرجان القلعة غالیة بن

إقرأ أيضاً:

أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط

تتضمن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية تنظيم حفلات موسيقية وغنائية كبرى، ورغم ذلك فإن تذاكر بعضها تُطرح بأسعار مخفضة للجمهور، لإتاحة الفرصة لكل الفئات للاستمتاع بحضور فعاليات المهرجان بأقل تكلفة ممكنة.

أرخص حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية

وهناك العديد من الحفلات الموسيقية التي يتم تنظيمها بأسعار مخفضة قد تصل إلى 500 جنيه أو أقل في مهرجان الموسيقى العربية، وهو ما أعلن عنه موقع «تذكرتي» كما يلي:

- حفل فرقة التخت العربي للموسيقى والغناء للفنان ياسر معوض على مسرح الجمهورية يوم السبت الموافق 12 أكتوبر، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

- فرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو محمد الموجي يوم السبت الموافق 12 أكتوبر على مسرح سيد درويش، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- أوبريت العشرة الطيبة سيد درويش بقيادة المايسترو أحمد عاطف يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على المسرح الكبير، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- حفل الفنانة نداء شرارة بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على مسرح سيد درويش، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- ليلة سورية للفنانة وعد البحري والفنان مجد القاسم يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر على مسرح دمنهور، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- حفل روائع وردة وبليغ للفنانة مروة ناجي بقيادة المايسترو علاء عبد السلام يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- حفل فرقة عزيز جورج بمشاركة الفنانة مليحة التونسية يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر، في معهد الموسيقى العربية، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- حفل نزهة النفوس لنانسي منير يوم السبت، الموافق 12 أكتوبر، في معهد الموسيقى العربية، وتبدأ أسعار التذاكر من 400 جنيه.

- حفل الفنان الكبير عاصي الحلاني بقيادة المايسترو هشام نبوي يوم الاثنين، الموافق 14 أكتوبر، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2024
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار تذاكر حفل عمر خيرت
  • مواعيد القطارات المكيفة من وإلى الإسكندرية اليوم 1 أكتوبر