استقبل مستشفى سوهاج الجامعي بائع خضار في بداية العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج مصابًا بجرح طعني نافذ تعدى عليه نجار بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وضبط المتهم والسلاح المستخدم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "محمود . خ . ا . م " 32 سنة بائع خضار ومقيم  دائرة المركز  مصاباً بجرح طعني نافذ وتوفي عقب وصوله .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال زوجته "سحر . ض . ع . ح" 22 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان إتهمت  "إسلام . ع . ت . م" 25 سنة نجار ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي زوجها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته نجم عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة .


 

تم ضبط المتهم وبحوزته الآداة المستخدمة بإرشاده وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طعنة نافذة بائع خضار خلافات الجيرة سوهاج سوهاج الجامعي

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا

أقدم شخص على إنهاء حياة زوجتة طعنا باله حادة  "سلاح أبيض"، في احدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

 


تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يتضمن أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة طعنا بالسكين في أحدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

 


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة 30 سنة، ربة منزل، إثر خلافات أسرية بينهم.


وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بارتكاب الواقعة على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم آلة حادة.


وقامت النيابة العامة بمركز ملوي بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة