أبدى أيمن يونس نجم الزمالك السابق، تفاؤله بموقف الجمعية العمومية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة واختيار شخصيات قادرة على إدارة القلعة البيضاء بنجاح.

 وقال أيمن يونس خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير: الزمالك كيان واحد ولا مجال للحديث عن أسرة اليد أو القدم، والطائرة وخلافه، وإدارة الزمالك تحتاج تكاتف الجميع.

كاشفا عن تحديد موقفه من خوض الانتخابات خلال الأيام القليلة المقبلة وقال:مستعد أن أقف مع أي شخصية قادرة على خدمة الزمالك مشيرًا إلى وجود أفكار كثيرة وهذه الأفكار والرؤى لايتم الكشف عنها خلال جلسة وإنما من خلال فريق عمل حيث يتولى كل فرد ملف قادر على العطاء وتكون المحصلة نتائج مثمرة في كافة الأنشطة والفروع المختلفة اجتماعيا ورياضية وإنشائيا.

 وأشاد يونس بببعض الرموز التي تم طرحها أسمائها لخوض انتخابات رئاسة الزمالك مثل حسين لبيب وعمرو الجنايني وأحمد سليمان وغيرهم  من نجوم الزمالك في مختلف الأجيال ،مطالبا بوقوف الجميع خلف شخصية قادرة على العطاء ومعها قائمة ترسخ الاستقرار للنادي وانتشال الزمالك من أزماته الحالية.

 مشددا على أنه يسعى لخدمة نادي الزمالك في أي موقع خاصة في الفترة المقبلة حيث أنه متفائل جدا عكس مايراه البعض ولابد من وجود برنامج واضح ومحدد الأهداف،وبرنامج يفيد الزمالك.

وأوضح: مستعدون للوقوف مع أي شخصية قادرة على خدمة الزمالك، وهذا الوقت لا مكان للانتهازيين ولا محبي الكرسي لمجرد" المنظرة فقط.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر

أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أن التتويج بالسوبر الأفريقي، سيكون دافع لحصد الألقاب المقبلة، مؤكدًا أن هناك مفاجأة قريبة بشأن فرع النادي الجديد بالسادس من إكتوبر.

هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"


وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: الفوز ببطولة السوبر الأفريقي يجعلنا نفكر في البطولة المقبلة.. سنحاول توفير كل مطالب الفريق من أجل تحقيق مزيد من البطولات، كرة القدم هى القاطرة الرئيسية لنادي الزمالك".

وأضاف: "طالما الزمالك يسير في الطريق الصحيح فهذا يعني أن هناك مجهود واخلاص من المسئولين عن النادي.. الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد والنادي يعاني من كثرة القضايا".

وأردف: "قريبًا جدًا سيكون هناك خبر سار بشأن فرع الزمالك الجديد بـ6 إكتوبر".

ووجه هشام نصر رسالة لجماهير الزمالك قائًلا: "جماهير الزمالك تستحق الفرحة ولم أرى مثلهم .. جماهير الزمالك عاشقة لقميص فريقها ونعد بالأفضل".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي