توفي عريس مدينة التربة، حمزة محمد علي المعباء، بعد 3 اسابيع من وفاة عروسته إثر تعرضهما للتسمم في غرفة أحد فنادق المدينة جنوب محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن الشاب حمزة، توفي مساء أمس، بعد نحو ثلاثة أسابيع ظل فيها بغيبوبة تامة، وتورم في أنحاء متفرقة من جسده، فيما ودعت عروسته الحياة في نفس ليلة الجريمة.

وتعرض الشاب حمزة وعروسته، لجريمة تسمم، أودت بحياة العروس يوم 13 من شهر أغسطس الماضي، حيث عثُر عليها ميتة بجوار العريس الذي كان في غيبوبة تامة، بعد يوم واحد فقط من زفافهما.

ونقل العريس حينها إلى غرفة الإنعاش بمستشفى الشمايتين، وعليه آثار كدمات في الصدر والركبة، في واقعة لم يتم الكشف عن تفاصيلها رسميًا، لكن والد الشاب، طالب قبل أيام الجهات الرسمية بضبط مرتكبي الجريمة مؤكدًا أن ما حدث جريمة قتل بالسم.

اقرأ أيضاً هجوم حوثي مباغت على قوات الجيش .. ومحاولة اختراق جبهة حساسة في تعز واستخدام الأسلحة الثقيلة عاجل: هجوم عسكري مباغت للحوثيين في محافظتين والطيران الأمريكي يدخل على الخط درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأربعاء تعزيزات عسكرية كبيرة للحوثيين ومئات المقاتلين يتجهون صوب الساحل الغربي والعميد طارق يتحرك ”صور” الطريقة الوحيدة لتعزيز طول العمر بين النساء الأكبر سنا انقلاب شاحنة محملة بالثيران على طريق تعز عدن عضو في اللجنة الثورية التابعة للمليشيات الحوثية في قبضة الأمن بتعز درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء صحفي سعودي: ثلاث محافظات يمنية تم منحها الصلاحيات للإدارة الذاتية الكشف عن أضخم مشروع للرئيس العليمي لإحداث نقلة نوعية يضم حضرموت وعدن وتعز وتعديلات في القانون اليمني طارق صالح يفاجيء أطفال ومزارعي المخا بالهدايا (صور)

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توفي الشاب محمد خالد، أحد مشجعي النادي الأهلي، بعد خسارة فريقه كأس السوبر الإفريقي لصالح الزمالك.

وأعلن حسام الدين، صديق الفقيد، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وفاة مشجع الأهلي إثر سكتة قلبية، ألمت به عقب خسارة فريقه 4-3 بركلات الترجيح أمام الزمالك.

وتمثل وفاة الشاب الأهلاوي، الوجه المظلم لكرة القدم، التي رغم متعتها تجعلنا نمر أحيانا بلحظات محزنة، خاصة على المستوى الإنساني.

يشار إلى أن الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا، بالسعودية.

 

مقالات مشابهة

  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة
  • الأرصاد: تباين في درجات الحرارة في محافظات اليمن
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • صدمة في القنيطرة.. وفاة طفلين بعد تعرضهما لهجوم كلب مسعور
  • 30 عاما تمر على رحيل “أسطورة الراي” الشاب حسني
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها