بوابة الوفد:
2024-06-27@08:23:01 GMT

بيلينجهام يسير على خطى رونالدو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

واصل لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام، انطلاقته المذهلة بقميص النادي الملكي خلال جولات الأولى للدوري الإسباني بعد تسجيله للمباراة الرابعة على التوالي.

 

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على خيتافي بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم 2023-24، على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

واستطاع بيلينجهام من تأمين الفوز لريال مدريد وسجل هدفا رائعا في الوقت القاتل من الدقيقة 90+5، بعدما ارتدت تسديدة من الحارس ديفيد سوريا ووضعها النجم الإنجليزي في شباك الضيوف.

بيلينجهام

 

ليصبح هذا الهدف الخامس لبيلينجهام هذا الموسم في أول 4 مباريات بالمسابقة المحلية، بعد أن سجل في مرمى أتلتيك بلباو وألميريا هدفين وسيلتا فيجو في الجولات الثلاث الأولى، وأخيرا أمام خيتافي.

 

وأصبح الدولي الإنجليزي، أول لاعب من ريال مدريد يسجل في المباريات الأربع الأولى في تاريخ الدوري الإسباني، بعد كريستيانو رونالدو.

 

في بداية مشوار رونالدو مع ريال مدريد في موسم 2009-2010 في الدوري الإسباني، نجح في تحقيق نفس الأمر، حيث سجل خمسة أهداف في الجولات الأربعة الأولى.

رونالدو 

 

وبات بيلينجهام اللاعب الـ14 في تاريخ الدوري الإسباني بشكل عام الذي يسجل في أول 4 مباريات بالمسابقة، والثاني الذي يستثني لاعبي خط الهجوم بعد الإسباني سيسك فابريجاس نجم برشلونة السابق.

 

رفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند، في صفقة كلفت النادي الإسباني نحو 104 ملايين يورو.

 

وبعد بدايته المميزة، توج النجم الشاب بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم في أغسطس الماضي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيلينجهام ريال مدريد رونالدو الدوري الإسباني جود بيلينجهام الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو، بعد مسيرة امتدت لـ23 عامًا، توجها بالتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، بدأت منذ سنة 2001، عندما انضم للفريق.

وقال ريال مدريد في بلاغ له، إن ناتشو وصل إلى الفريق عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد.

وتابع النادي الملكي في البلاغ ذاته، « خلال كل هذا الوقت لعب ناتشو 364 مباراة وفاز ب 26 لقبا، 6 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، و5 بطولات كأس العالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 ألقاب بالليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس سوبر إسباني ».

وأكمل الفريق الإسباني، « بالإضافة إلى ذلك، توج ناتشو ببطولة أوروبا تحت 21 سنة مع المنتخب الإسباني، وببطولة دوري الأمم، وهو حاليا يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا ».

وأردف المصدر ذاته، « ينهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد كقائد رفع الكأس ال15 في ويمبلي، كواحد من 5 لاعبين فازوا ب 6 كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا ».

وفي السياق ذاته، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، « منذ أن وصل إلى أكاديميتنا وهو طفل، كان ناتشو دائما مثالا للتفوق أمام الجميع، ويحظى بمودة واعتراف وإعجاب جميع مشجعي ريال مدريد. الريال كان وسيظل دائما بيته ».

كلمات دلالية ريال مدريد الإسباني ناتشو

مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش