أعلن متحدث باسم الحكومة الألمانية، أن المستشار الألماني أولاف شولتس سقط في أثناء ممارسته رياضة الجري.

وأوضح أنه أصيب بجروح طفيفة مما دفعه إلى إلغاء جميع التزاماته الأحد، مبينا أن مواعيد شولتس المحددة باقي أيام الأسبوع لم تتغير.

أخبار متعلقة ألمانيا.. أزمة بسبب الأموال المخصصة لدعم أسعار الكهرباءالنيجر تنفي طلب مغادرة السفيرة الأمريكية للبلادكوريا الشمالية تطلق عدة صواريخ كروز باتجاه البحر.

. ماذا يجري؟المستشار الألماني أولاف شولتس

على صعيد آخر كان المستشار الألماني أولاف شولتس عارض مطالب الاستمرار في تقديم المزيد من الدعم الكبير للاقتصاد، مشيرًا في ذلك إلى وضع الميزانية المتوتر.

وقال شولتس في تصريحات لمحطة "دويتشلاند فونك" الألمانية الإذاعية، السبت: "إن ألمانيا ستضطر إلى تحمل كثير من الديون بصراحة، أولئك الذين يناقشون هذا الأمر في ألمانيا لا يرددون هذه العبارة".

وأضاف شولتس: "ولكن لا اعتقد أنها ستكون فكرة جيدة أن ندخل الآن من ناحية المبدأ في وضع تعتبر فيه 100 مليار يورو من الديون سنويا أمرا طبيعيا تماما بشكل أو بآخر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس رويترز برلين المستشار الألماني أولاف شولتس ممارسة الرياضة المستشار الألماني شولتس ألمانيا أولاف شولتس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بالسيد/ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الاوليمبي لاولمبياد لوس انجلوس ٢٠٢٨.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • أهمية الرياضة في حياة الإنسان: تعزيز للصحة الجسدية والعقلية
  • في قلب ألمانيا.. شاهد كيف تضامنت جماهير سلتيك مع لبنان وفلسطين؟
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • "أدنوك" تقدم عرضا للاستحواذ على "كوفيسترو" الألمانية
  • تعزيز التعاون مع وزارة المالية الألمانية
  • كالكاليست بعد عام على حرب غزة: إسرائيل تقع في فخ الديون
  • خطوة عاجلة قامت بها ألمانيا في لبنان... ماذا فعلت؟
  • الديون الداخلية والخارجية ترهق الموازنة العراقية وخبراء يشخصون الأسباب
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي