حرصت الفنانة هنا الزاهد، على دعم زوجها النجم أحمد فهمي بعد نجاح مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" الذي يعرض حاليا علي منصة شاهد.

 

منشور هنا الزاهد 

 

ونشرت هنا الزاهد صورة لزوجها أحمد فهمي علي صفحتها الشخصية عبر خاصية "إستوري" علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وكتبت هنا الزاهد على الصورة قائلة: "فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جدا نفسيًا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل".

 

مسلسل “سفاح الجيزة”

 

يُصنف مسلسل «سفاح الجيزة» ضمن أعمال الجريمة والإثارة، وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة «قذافي فراج عبد العاطي» المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، الذي شغلت قضيته الرأي العام فى مصر وكانت نهايته الحكم عليه بالإعدام، ويرصد المسلسل تلك الأحداث فى 8 حلقات فقط.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة 

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «جابر» الذي يلعب دوره النجم أحمد فهمي، وعلي مدار الحلقات يقوم بإنتحال شخصيات أخري، تسهيلًا لوقوع ضحاياه في فخ جرائمه، حيث نري في خلال هذا العمل دوافع أخطر قاتل مُتسلسل، وعلاقاته الاجتماعية ذات السمعة الحسنة، برغم من حقيقته كقاتل ونصاب.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

 

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم من ضيوف الشرف، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجیزة هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن حملها للمرة الثانية بنشر صور عفوية تجمعها بزوجها وابنتها الأولى عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

هاجر أحمد تعلن عن حملها

وعلقت هاجر أحمد، على الصور قائلة: «بقلوب سعيدة، عائلتنا تكبر».

نجاح هاجر أحمد في دراما رمضان الماضي

هاجر أحمد حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل «المعلم»، الذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية حول تاجر سمك يُدعى حامد، يعيش حياة بسيطة مع أسرته إلى أن يُسجن والده في قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مع تجار السوق الكبار.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

مقالات مشابهة

  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • كمين وادي زغيترون.. بغداد توجه رسالة عاجلة لكركوك
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»