أوضحت الفنانة هدى السنباطي، بأنها قدمت أغنية صعيدي وموال، في حفلها بمهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، الذي شاركت فيه عازف الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست.

ولفتت «السنباطي»، خلال لقائها مع الإعلامية «أميرة العادلي»، عبر فضائية «الحياة»، إلى أنها تشعر بالسعادة خلال غنائها بالمهرجان، خصوصا أن الجمهور لديه الاستعداد لسماع الفن والفولكلور، وهناك تقدم عند عازفي الإيقاع وهناك فتيات منهم أيضا.

وأضافت هدى السنباطي: «هناك أكثر من فقرة خلال الحفل، أعدها الفنان سعيد الأرتيست، عملنا بروفات كتير عشان نستعد للحفل، ونوصل لقمة النجاح في المهرجان».

مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء

سيتم بث حفلات المهرجان على قناة «الحياة اليوم» على مدار أسبوعين، وأبرز الفنانين الذين سيحضرون الحفل هم: هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

اقرأ أيضاًياسمين عز ترد على إعلامية شهيرة: «خطافة الأزواج في السر»

بث مباشر.. حفل الفنان سعيد الأرتيست في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء «فيديو»

مصطفى حجاج يشعل «مهرجان القلعة» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى مهرجان القلعة 2023 حفلات مهرجان القلعة تنظيم مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان ليالي القلعة مهرجان القلعة الدولي حفل مهرجان القلعة مهرجان القلعة الدولى مهرجان قلعة دمشق مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)

قال الدكتور حسن نعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن التشكيل الوزاري الجديد شهد حقبة تغييرات مهمة وفق خطة الدولة للجمهورية الجديدة، متمنيا النجاح لرئيس الوزراء خلال الفترة المقبلة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) إنجازات كبرى في التعليم العالي 

وأضاف "نعماني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي من خلال إنشاء مشروعات جامعات، خاصة إنشاء جامعتين أهلية وتكنولوجية في المحافظة".

وتابع "سيتم إنشاء كلية طب الأسنان في جامعة سوهاج على مساحة 6 آلاف م2، ويتكون من بدروم وأرضي و4 أدوار، وتضم 3 مدرجات تسع 1500 طالب وطالبة، و3 غرف دروس سعة 150 طالبا وطالبة، 25 عيادة بسعة 300 كرسي أسنان، إلى جانب 3 معامل محاكاة بسعة 126 طالب وطالبة، و20 معملا، و4 غرف أشعة، وعيادة طلابية، وقاعة اجتماعات وغيرها".

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: أكثر من 50 شركة وخمسين ألف عامل ومهندس مصري اشتركوا في تجهيزات مهرجان العلمين
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي الكبير أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ 17
  • إزاي تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل؟.. عشان متدفعش كتير
  • عشان متدفعش كتير.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة
  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك