صدى البلد:
2024-07-02@11:36:20 GMT

استبعاد رباعي الأهلي من منتخب مصر .. تفاصيل

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

قال محمد بركات، نجم الأهلي السابق، إن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، كان سيضم حوالي 8 لاعبين من الأهلي حال عدم التزامه بمباراة السوبر الأفريقي.

وأكد محمد بركات في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة المحور: "لو كان الأهلي ليس لديه ارتباط أفريقي كان فيتوريا سيضم 4 لاعبين آخرين وهم أفشة وياسر إبراهيم وحسين الشحات وكهربا، ولكن تم استبعادهم مراعاة للأهلي وتم استدعاء 4 لاعبين فقط".

وتابع: "الأزمة في طريقها للحل خلال الفترة المقبلة وهناك تواصل مستمر مع المنتخب".

ويخوض الأهلي أولى مبارياته فى الموسم الجديد ببطولة السوبر الأفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الأهلى واتحاد العاصمة الجزائري


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر السوبر الإفريقي الأهلى محمد بركات فيتوريا

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في السطور التالية:

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

ولفرهامبتون يتعاقد مع زميل إرلينج هالاند مبابي يخضع لعملية جراحية أسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

كشف ماركوس سينا نجم منتخب إسبانيا ولاعب فريق فياريال السابق، عن رأيه في النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وعن المنتخب الاقرب للتتويج ببطولة يورو 2024.

وأكد ماركوس سينا في تصريحات له عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري:" محمد صلاح يمتلك مسيرة استثنائية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وأنا معجب به شخصيًا".
وتابع: "أتمنى أن يبقى في الملعب لفترة أطول وأن يحب الجميع مشاهدته وهو يلعب".

واستكمل: "محمد صلاح لديه الموهبة والاحترافية في الملعب، ولهذا حقق العديد من النجاحات والألقاب".

واشار: “أود أن يفوز صلاح بالمزيد من البطولات في المستقبل”.

وعن خروج منتخب إيطاليا من منافسات يورو، أوضح سينا:" خروج إيطاليا امام سويسرا من منافسات يورو كان مفاجأة كبيرة، بسبب أنه كان مرشحا للتتويج باللقب، ولكن المنتخب السويسري قدم أداء مميز أمامه".

احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي ضربت الوسط الرياضي بسبب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وروي فيتوريا المدرب البرتغالي السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بالحصول على قيمة عقده بعد فسخه من طرف واحد.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فسخ التعاقد مع البرتغالي فيتوريا بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في كوت ديفوار.

قال شوبير صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير: “أحنا في كارثة بسبب روي فيتوريا له مستحقات تبلغ 430  ألف يورو أو دولار، مش عاوزين وجع دماغ لأن هندفع هندفع في الأخر، لازم نلاقي حل في أسرع وقت”.

وتابع نجم الأهلي السابق: “فيتوريا لديه محامي شاطر وكسب من قبل ذلك قضية من نادي النصر السعودي، وهياخد كل فلوسه من اتحاد الكرة، نحن بسبب هذا التقصير والخلل سندفع 5 مليون يورو أو دولار، ده تهريج، أحنا في كارثة بمعنى الكلمة”.

 

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟