العرب القطرية:
2024-06-29@23:48:19 GMT

المصرف يحصد 8 جوائز إقليمية ومحلية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

المصرف يحصد 8 جوائز إقليمية ومحلية

حصل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) على تكريم جديد تقديراً لجهوده في تطوير قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في قطر والمنطقة، حيث حصد ثماني جوائز تتويجاً لابتكاراته الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء، في النسخة الرابعة والعشرين من جوائز غلوبال فاينانس لأفضل بنك رقمي للأفراد.
تشمل الجوائز التي حصل عليها المصرف: أفضل بنك رقمي للأفراد، أفضل تصميم لتجربة المستخدم في قطر والشرق الأوسط، وأفضل ابتكار وتحول رقمي في قطر، أفضل عروض للمنتجات رقمياً في قطر، أفضل إدارة لأمن المعلومات ومكافحة الاحتيال في قطر، والأفضل في التسويق والخدمات على وسائل التواصل الاجتماعي في قطر، وأفضل بنك رقمي إسلامي في قطر.

 
وتأتي هذه الجوائز تتويجاً لعام مميز في الخدمات المصرفية الرقمية، وتقديراً لالتزامه بالحلول الرقمية المبتكرة التي تركز على العملاء. ويعود الفضل في الحصول على هذه الجوائز إلى تطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز، والذي يضم أكثر من 150 خدمة. وقد شهد التطبيق إعادة تصميم جذرية كانت الأولوية فيها لتجربة المستخدم وسهولة إستخدام الخدمات، مما جعله القناة المصرفية المفضلة للعملاء. ويعد التطبيق منصة رقمية شاملة تلبي مختلف احتياجات العملاء المصرفية.
قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسعدنا أن نحظى بتقدير مجلة غلوبال فاينانس، والذي يمثل شهادة على الجهود التي يبذلها المصرف في سبيل تحقيق أولوياته الاستراتيجية بكفاءة. ويضع هذا التكريم على عاتقنا مسؤولية أكبر للحفاظ على مستوى التميز الذي حققناه، ونسعى جاهدين لتحقيق المزيد. نواصل تخصيص الموارد اللازمة لتعزيز قدرة تطوير خدماتنا الرقمية، بهدف تطوير تجربة العملاء وتوسيع مجموعة الحلول الرقمية لدينا».
وأضاف: «إن بنيتنا التحتية الحديثة وخبرتنا ساعدانا على تقديم خدمات تنافسية على المستويات المحلية والإقليمية. وفي الوقت الحالي، جميع الخدمات الرقمية متاحة للعملاء من خلال قنواتنا بما في ذلك الحصول على التمويل أو بطاقة ائتمان أو فتح حساب جديد. ويعتبر تطبيق جوال المصرف مثالاً بارزاً على تطورنا الرقمي، وهو ما يعزز مكانتنا باعتبارنا مؤسسة رائدة في هذا المجال. لقد غيرت منتجاتنا المبتكرة حلول الدفع في قطر بشكل كبير».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المصرف الخدمات المصرفية فی قطر

إقرأ أيضاً:

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • “الكبير” يبحث بنك التسويات الدولي تطوير الخدمات المصرفية
  • «المصرف المركزي» يُصدر نظام التمويل المفتوح
  • المصرف المركزي يُصدر نظام التمويل المفتوح بهدف ضمان سلامة وكفاءة الخدمات
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • بالصور.. "تنمية نفط عُمان" تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات