بوابة الفجر:
2024-09-16@13:05:38 GMT

لهذا السبب.. شبكة تليفزيون الحياة تتصدر التريند

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تواصل شبكة تليفزيون الحياة الإذاعة الحصرية لفعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31 برئاسة الدكتور خالد داغر، رئيس المهرجان رئيس دار الأوبرا المصرية، وشارك النجم وليد توفيق في فعاليات مهرجان القلعة.

شبكة تليفزيون الحياة تذيع مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

 

ويشهد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31 إقبالًا جماهيريًا كبيرًا لحضور فعاليات الحفل، وأذاعت شبكة تليفزيون الحياة حفل افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بمشاركة الفنانة فايا يونان، والنجم مدحت صالح، كما أذاعت «الحياة» حفل الفنانة نادية مصطفى والفنان هاني شاكر، والفنان علي الحجار،  وهي الحفلات التي تصدرت بها تريند موقع التواصل الاجتماعي «إكس» - تويتر سابقًا.

حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة

 

وبدأ وليد توفيق، الحفل بأغنية «أسهر ليل ونهار، وسط تفاعلا وحضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن يقدم أيضا مجموعة متميزة ومتنوعة من أعماله الغنائية، ومنها: «أصحاب السعادة، اصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، آن الرحيل، أنا مش حمل الليالى، وهابى بيرث داى تو يو».

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابوليد توفيق يعرب عن سعادتة بمهرجان القلعة

 

وسبق، أعرب «توفيق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، عن سعادته بالعودة إلى الغناء في مصر من خلال مشاركته في مهرجان القلعة قائلا: «أنا سعيد جدًا بالمشاركة في مهرجان القلعة لأنه مهرجان مهم وله قيمة فنية ومعنوية لا تقل عن أهم المهرجانات في الدول العربية.. أنا سعيد بأن أصل إلى كل بيت في مصر والوطن العربي من خلال عروض الحفلات التليفزيونية».

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةمهرجان القلعة 2023
 

ويذكر ان مهرجان القلعة 2023 في دورته الـ 31 تحت تنظيم دار الاوبرا المصرية يوم الجمعة الماضي 25 أغسطس، بدأ بحفل للمطربة السورية فايا يونان والنجم مدحت صالح، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا، يضم ما يعادل 45 حفًلا متنوعًا يستمر على مدار 14 يومًا ويُقام في الفترة من الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر 2023 ويعتبر واحدًا من أشهر المهرجانات الغنائية في مصر والأكثر إقبالًا من الجماهير نظرًا لانخفاض سعر تذكرة، أعلنت دار الأوبرا المصرية عن أسعار التذاكر سعرها يعادل 60 جنيهًا لليوم الواحد، حيث يتضمن أسعار تذاكر حفلتين غنائيتين، مؤكده إنه لا توجد فئة للتذاكر وإنما كلها داخل ساحة القلعة التي تتسع لأكثر من 4 آلاف شخص، كما إنه لا يوجد حجز لدخول حفلة واحدة فقط، الحجز يكون نفس يوم الحفل من خلال شباك تذاكر القلعة بدءًا من 5 مساءً حيث يتم حجز تذاكر بـ3 ساعات من خلال شباك التذاكر الموجود عند مدخل قلعة صلاح الدين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شبكة تليفزيون الحياة حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2023 شبکة تلیفزیون الحیاة للموسیقى والغناء مهرجان القلعة من خلال

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد مشاركتها صورا جديدة برفقة أولادها عبر موقع انستجرام.

إطلالة غادة عادل وأولادها

وتألقت غادة عادل، بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية توب «هاف ستوماك»، باللون الأسود، وجيبة باللون البيج مكشوفة من الساقين، ووضعت الاسكارف الأحمر على الكتف، وانتعلت حذاء بسيطا أسود اللون.

غادة عادل

واعتمدت غادة غادة مظهرها بتسريحة شعر الضفيرة على الجانبين مما لفت أنظار الجميع بأنها صغيرة السن، واكتفت باللون الوردي في الشفاه.

بينما ظهر أولادها الشباب بملابس كاجوال، ووقفت في المنتصف بينهم، وحازت الصورة على تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورتها مع أبنائها، وعلق أحدهم: «عيالك أطول منك.. وشكلك بقيتي أصغر منهم».

آخر أعمال غادة عادل

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل، هو مشاركتها في مسلسل «لانش بوكس» بمشاركة الفنانة جميلة عوض، وفدوى عابد، وتم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وشارك في بطولة مسلسل «لانش بوكس» مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

فريدة سيف النصر: سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري لبسوا الحجاب معايا وخلعوه لما خلعته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة