كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، تفاصيل المحتوى المرئي المتداول لشخصين يعتديان على آخر بسلاح أبيض.

وذكر أن المحتوى المرئي المتداول لشخصين يعتديان على آخر بسلاح أبيض كان منذ عام، بسبب خلاف بينهم.

أخبار متعلقة بعد الاجتماع مع صناع المحتوى.. النص الكامل لضوابط "موثوق" الجديدةاستعراض 7 تجارب إنسانية للأسر المستفيدة من خدمات "بر الشرقية"ترامب: سأسلم نفسي يوم الخميس لإلقاء القبض عليّمكافحة ترويج المخدرات في السعودية

ولفت إلى هروب المعتديين من حادث مروري بمركبة مستأجرة، ولم يتقدم المعتدى عليه ببلاغ للجهات الأمنية في حينه، لافتا إلى أنه جرى القبض عليهم لاحقا في قضايا ترويج مخدرات.

| شرطة منطقة القصيم:
حادث اعتداء شخصين على آخر منذ عام .. وتم القبض عليهم لاحقًا في قضايا ترويج مخدرات . pic.twitter.com/zzSkGpHdes— الأمن العام (@security_gov) September 2, 2023

وقبل فترة باشرت شرطة منطقة القصيم بلاغًا عن اعتداء شخصين على آخر بالضرب إثر مشادة كلامية بينهم في أحد المرافق، وجرى ضبطهما واستكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم ـ القصيم شرطة منطقة القصيم شرطة منطقة القصيم شرطة منطقة القصيم السعودية أخبار السعودية على آخر

إقرأ أيضاً:

«الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»

أحالت النيابة العامة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية تعاطيه جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، بعد نحو 6 أيام من القبض عليه في مطار القاهرة بالمضبوطات حال عودته من أمريكا.

القبض على الصغير

صباح اليوم العاشر من شهر سبتمبر الجاري، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير، عقب عودته من الولايات المتحدة.

النيابة العامة في تحقيقاتها سألت ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك ضُبط المتهم بحوزة على مواد مخدرة تشمل زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية "فيب".

اعترافات سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد الصغير» أنه لم يعلم أن المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش غير أنها سجاير فيب».

تقرير الطب الشرعي سعد الصغير

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من دماء المتهم تحوي على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

التهم الموجهة لسعد الصغير

النيابة العامة وجهت للمتهم سعد الصغير تهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

التعدي على طليقته

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

اقرأ أيضاًالداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • مديرية الاستخبارات: القبض على منتسب مبتز بالجيش ومتهمين اثنين بالخطف وتاجري مخدرات
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل
  • إصابة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • القبض على أكبر تاجر مخدرات في درنة
  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال