العرب القطرية:
2024-07-04@14:12:07 GMT

«قطر قوس النصر» للفروسية 10 سبتمبر

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

«قطر قوس النصر» للفروسية 10 سبتمبر

 برعاية نادي السباق والفروسية القطري، يشهد مضمار /باريس لونشو/ بفرنسا في العاشر من شهر سبتمبر الحالي، إقامة السباق التجريبي لسباق جائزة «قطر قوس النصر»، الذي يقام بداية شهر أكتوبر المقبل. ويشتمل السباق التجريبي لجائزة «قطر قوس النصر» على 6 أشواط، من بينهم ثلاثة أشواط تجهيزية لشوط جائزة قطر قوس النصر، ففي شوط جائزة «قطر فيرمي» من الفئة الأولى تضم التداخيل 21 مهرة، من بينهن /بلو روز كن/ بطلة اللقبين الكلاسيكيين من الفئة الأولى /بول ديسيه دي بوليش/ وجائزة /ديان/، وأيضا /بلاس دو كاروسل/ بطلة جائزة الأوبرا من الفئة الأولى.

وفي تداخيل شوط جائزة «قطر نييل» من الفئة الثانية يوجد 23 جوادا من بينهم المهران «مرحبا يا سنافي» و»فيد ذا فليم» وكلاهما من أبطال الفئة الأولى في فرنسا بالإضافة إلى 7 جياد بإشراف المدرب /إيدن أوبراين/، أما شوط جائزة «قطر فوي» من الفئة الثانية فتشهد قائمة تداخيل تضم 17 جوادا، من بينهم المهران اللذان أثبتا وجودهما بالفعل من قبل وهما «باي بريدج» و»لوكسمبورغ» حيث سبق لكل منهما تحقيق الفوز على مستوى الفئة الأولى.كما تشهد تداخيل كأس قطر جائزة /دراغون/ من الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة 7 جياد، من بينهم الفرس «سحاب» التي حصدت لقب جائزة قطر للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات على مضمار /باريس لونشو.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

“الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال

البلاد- جدة أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة “إكس” عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الأخضر في مستهل مبارياته بالتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال. ونشر حساب الأخضر مقطع فيديو وعلق عليه قائلاً: “ظهورنا الأول في التصفيات النهائية ضد إندونيسيا يوم 5 سبتمبر المقبل، سيكون في ملعب الجوهرة المشعة”. وكانت قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من: اليابان، وأستراليا، والصين، والبحرين، وإندونيسيا. ومن المقرر أن تقام مباريات التصفيات النهائية في الفترة بين سبتمبر 2024 ويونيو 2025، بنظام الذهاب والإياب.

مقالات مشابهة

  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • أودى بحياة 7 أشخاص.. إعصار بيريل يتجه نحو جامايكا
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر
  • مركز أميركي: "بيريل" يصبح إعصاراً من الفئة الخامسة وتداعياته قد تكون "كارثية"
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • الإعصار بيريل "الخطير جدا" يندفع نحو الكاريبي