العرب القطرية:
2024-07-03@14:43:49 GMT

الريان يقبض على الصدارة في «البيت»

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

الريان يقبض على الصدارة في «البيت»

احتل الريان صدارة ترتيب دوري نجوم EXPO بعد الفوز برباعية مقابل ثلاثة على الشمال ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البطولة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد البيت المونديالي، سجل رباعية الريان روجر غيديس في الدقيقة 16 و75، وخالد علي في الدقيقة 42 وأحمد الراوي في الدقيقة 67، في المقابل سجل ثلاثية الشمال جوميز في الدقيقة 8 و84، وناني في الدقيقة 80، وبذلك وصل الرهيب إلى النقطة التاسعة في المركز الأول، بينما الشمال في المركز الثامن بنقطتين.


الشوط الأول جاء مثيراً وبدأ الشمال اللقاء بمحاولات على مرمى فهد يونس، لتسجيل هدف السبق وفي الدقيقة الثامنة تحقق ما أراد بعد أن سجل التقدم عن طريق المهاجم جوميز عبر تسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء، وعقب الهدف استفاق الريان للعودة للقاء وتسجيل التعادل، وفي الدقيقة 16 سجل البرازيلي روجر غيديس التعادل للرهيب من تسديدة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ارتطمت في فهد وعد لاعب الشمال وهي في طريقها للمرمى، ولم يهدأ الريان بل واصل هجومه الشرس من بيريرا وروجر وخالد علي وأحمد الراوي، وجاءت الدقيقة 42 لتشهد تسجيل الهدف الثاني للرهيب عبر خالد علي بعد تسديده للكرة داخل المنطقة، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للريان.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كان هناك شك لاحتساب ضربة جزاء للريان عقب شد سالمين عتيق للاعب تياغو ولكن حكم اللقاء محمد الشريف قرر عدم احتسابها بعد العودة لتقنية الـ VAR، بينما الشمال اتسم أداؤه بالقوة وظهر الإصرار لدى اللاعبين ولكن الريان من هجمة مرتدة منظمة سجل الهدف الثالث عبر اللاعب أحمد الراوي في الدقيقة 67 بعد أن وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء، ورغم التأخر بثلاثية ولكن الشمال لم يظهر بأي ردة فعل بعد الهدف بل واصل الريان تفوقه الهجومي وسجل روجر غيديس الهدف الرابع للفريق والثاني له في الدقيقة 75، واستطاع الشمال تذليل الفارق وسجل ماتياس ناني الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعد رأسية استقبلها من ضربة ركنية، حولها بنجاح في شباك فهد يونس، وواصل الشمال مساعيه القوية وسجل ثالث الأهداف اللاعب جوميز الذي سجل الثالث لفريقه والثاني له، في الدقيقة 84، وكانت باقي أحداث اللقاء في غاية السخونة والإثارة بين الفريقين حتى أطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة بفوز الرهيب برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم EXPO الريان الشمال فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي

 البلاد- جدة تأهل منتخب إسبانيا إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بعد الفوز على نظيره منتخب جورجيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات ثمن النهائي. افتتح منتخب جورجيا شريط أهداف المباراة في الدقيقة 18، عن طريق المدافع لو نورماند بالخطأ في مرماه. وأدرك متوسط الميدان رودري هدف التعادل لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 39. وأحرز فابيان رويز الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 51 من عمر المباراة. وأضاف نيكو ويليامز الهدف الثالث في الدقيقة 75، ثم سجل أولمو الهدف الرابع لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 83.

 

وشهدت المباراة مشاركة نجم نادي النصر السعودي إيمريك لابورت، من بداية اللقاء، في دفاع المنتخب الإسباني؛ حيث ظهر مدافع العالمي بمستوى جيد. بهذا الفوز، ضرب منتخب إسبانيا موعدًا ناريًا في دور ربع النهائي مع منتخب ألمانيا –المستضيف- الذي هزم الدنمارك 2-0، في دور ثمن النهائي.

إسبانيا تتخطى جورجيا برباعية وتضرب موعداً كبيراً مع ألمانيا

⏯️ شاهد ملخص المباراة ????

???? اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #اسبانيا_جورجيا#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/DxpSHThCL8

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هولندا تتأهل بسهولة لربع نهائي يورو 2024
  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تقسو على جورجيا برباعية في اليورو