العرب القطرية:
2024-09-19@12:18:35 GMT

الفـهـود يحـققون المعـادلة الصـعـبة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

الفـهـود يحـققون المعـادلة الصـعـبة

خيب الفهود كل التوقعات بعد أن تألقوا في مباريات دوري نجوم اكسبو وواصلوا الانتصارات حتى تصدروا الجدول قبل مباريات الامس بالجولة الثالثة للدوري. بجدارة واستحقاق حصل الغرافة على الانتصار الثاني على العميد برباعية لهدف رغم ان البداية امام قطر كانت محفوفة بالمخاطر قبل ان يعيد الفهود ترتيب اوراقهم من جديد ويعودوا ويتقدموا حتى كادوا أن يحققوا اول انتصار 4-3 لولا تعادل قطر في الرمق الأخير.

 
الفهود كتبوا معادلة جديدة هذا الموسم تحت قيادة مدربهم البرتغالي سلافيسا يوكانوفيتش الذي نجح في الجمع بين اللعب الجماعي وبين استغلال مهارات ومواهب بعض نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم الجزائري الموهوب ياسين براهيمي احد نجوم مباراة العميد. 
الكل يشعر للمرة الأولى ان الغرافة ومنذ زمن بعيد عاد بقوة، عاد بأدائه المعروف، وبهجومه الشرس، وقدرته الكبيرة على التهديف وإحراز اكبر عدد من الأهداف حيث سجل حتى الآن 8 اهداف في 3 مباريات وهى نسبة عالية وجيدة تليق باسم واحد من اهم الفرق التي كانت تنافس على كل البطولات وفي مقدمتها درع وبطولة الدوري. 
بالإضافة الى الأداء الجماعي واستغلال المهارات، هناك نقطة مهمة في المعادلة الغرفاوية تتعلق بالروح القتالية، فالفريق استعاد روح الانتصارات، وبات يقاتل من اجل تعديل النتيجة وتحقيق الانتصارات وهو ما يحدث بالفعل. لابد من الإشارة الى ان تفوق الغرافة من ناحية المحترفين هذا الموسم منذ فترة طويلة سواء باستمرار ياسين براهيمي او فريد بولاية أحد نجوم مباراة العميد، او من خلال التعاقد مع النجم التونسي فرجاني ساسي الذي اثبت انه اضافة كبيرة للفريق بجهده ومستواه ومهاراته ولولا ان الايفواري يوهان بولي ليس في حالته الطبيعية لاكتملت القوة الضاربة للهجوم الغرفاوي.
ويحسب للغرافة أيضا نجاحه في التعاقد مع المدافع البرازيلي اليانكو الذي ظهر للمرة الأولى امام العميد واكد انه إضافة جيدة للفريق.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو الغرافة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على قرار سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي، بضخ 5 مليارات دولار في مشروعات استثمارية في مصر، مؤكدًا أن هذه الخطوة تثبت مجددا عمق العلاقة المصرية - السعودية.

وقال بكري، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «خطوة سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي بضخ 5 مليارات دولار في مشروعات استثمارية في مصر تثبت مجددا عمق العلاقة المصرية - السعودية».

وأضاف عضو مجلس النواب: «وهذا ليس بجديد على المملكة التي كان لها دورها الذي لا ينسي في دعم الاقتصاد المصري في أعقاب ثورة 30 يونيو جنبا إلى جنب مع الإمارات والكويت».

وتابع بكري: «المصريون لن ينسوا أبدا للأشقاء مواقفهم في ظل الظروف الصعبة والتحديات الجسام التي تواجه مصر».

مقالات مشابهة

  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • الإمارات تُلبي احتياجات العائلات الفلسطينية في قطاع غزة
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • جامعة حلوان تستقبل 39 ألف طالب في اختبارات القدرات للعام الجديد
  • الاستقلال الإيراني يقتنص فوزا مستحقا على حساب الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • الاستقلال الإيراني يعبر الغرافة القطري بثلاثية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة
  • بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD
  • العميد صلاح المفلحي لـ "الفجر": الإحصائيات تفضح إجرام الحوثي.. وهذا هو الحل الأمثل للأزمة اليمنية