العرب القطرية:
2024-10-05@01:44:41 GMT

«قطر للسيارات» تقدم عرض «العودة إلى المدارس»

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

«قطر للسيارات» تقدم عرض «العودة إلى المدارس»

 أطلقت شركة قطر للسيارات، الموزع المعتمد لميتسوبيشي موترز في قطر، عرض «العودة إلى المدارس» بهدف تمكين الأهالي من شراء مركبة ميتسوبيشي جديدة بأقساط مريحة والاستفادة من باقة مزايا واسعة.
يسري العرض حتى 15 أكتوبر ويشمل مركبات آوتلاندر وASX وإكسباندر. ووفق العرض، يبدأ سعر سعر آوتلاندر من 2,545 ريالا قطري في الشهر، بينما يبدأ سعر ASX من 1,876 ريالا قطريا في الشهر، في حين يبدأ القسط السهري لمركبة إكسباندر من 1,880 ريالا قطريا مع توفير خيارات تمويل داخلي بنسبة فائدة خاصة من خلال ناصر بن خالد للخدمات المالية.

ويتضمن العرض باقة من المزايا منها تسجيل مجاني، تأمين شامل مجاني لعام واحد، ضمان ممدد لمدة 6 سنوات أو 200,000 كلم، وتظليل للزجاج من زيبارت. وبموجب العرض، يمكن للعميل تبديل سيارته القديمة من ميتسوبيشي بمركبة جديدة وفق اختياره.
آوتلاندر
شهد الجيل الرابع من آوتلاندر، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقاعد السبعة، عملية تصميم شاملة، وتميزت بمستويات رفيعة من الجودة والأداء القوي بما جعل منها السيارة المثالية للقيادة على الطرقات العصرية التي تتصف بالسرعة والديناميكية، كما تم تجهيزها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة، الأمر الذي عزز القيادة وارتقى بها بأكثر من طريقة! علاوة على ذلك، يتوفر هذا الطراز الذي يولي أهمية كبيرة للأمان، بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تضمن المحافظة على سلامة الركاب في جميع الأوقات.
يعكس التصميم الخارجي لـ آوتلاندر شخصية واثقة تنضح بالقوة بفضل مفهوم التصميم “Bold Stride” المعتمد من قبل فريق التصميم، والذي أحاط السيارة بهالة من الجرأة وعزز هيأتها الثابتة المستقرة وحضورها الطاغي. وتتوفر آوتلاندر بخيار نظام القيادة بالدفع الثنائي والدفع الرباعي، بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر مطور حديثاً ينتج عنه قوة قصوى محسّنة قدرها 181/‏6000 حصان /‏ دورة في الدقيقة، أي أفضل من الجيل السابق بنسبة 8.9٪، وعزم دوران أقصى يبلغ 245/‏3600 نانومتر /‏ دورة في الدقيقة. كما طرأ تحسن على الكفاءة في توفير الوقود مقارنة بالطراز السابق، مع الأخذ بالاعتبار نمط القيادة الرياضي المكون من 8 سرعات مع ناقل الحركة المتغير باستمرار.   
ASX
حظيت مركبة ميتسوبيشي ASX بتعديلات مهمة على تصميمها الخارجي حيث باتت تمتتع بمظهر جديد وجذاب وتضم مزايا تكنولوجية متطورة، بالإضافة إلى محرك أكثر قوة يوفر مستويات أعلى من الأداء. وتتبنى ميتسوبيشي ASX أسلوب التصميم المتبع في ميتسوبيشي «الدرع الحيوي» إلى جانب مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.  تعمل مركبة ميتسوبيشي ASX الجديدة بمحرك بسعة 2.0 ليتر يوفر لها القوة اللازمة في كافة الرحلات. كما تمنح تكنولوجيا «مايفك» للمحرك القدرة على توليد أقصى قوة مع توفير في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة. يبلغ العزم الأقصى للمحرك 197 نيوتن في المتر أي حوالي 4,200 دورة في الدقيقة يولد قوة 110 كيلو واط.
إكسباندر
تشتمل ميتسوبيشي إكسباندر على أفضل المزايا وأكثرها تقدماً في التصميم الداخلي والخارجي على حد سواء، حيث تتمتع المقصورة الداخلية بمساحة وافرة، وسعة تخزين كبيرة وأماكن لحفظ الأغراض الشخصية، وأحدث التقنيات الذكية، فيما روعي في التصميم الخارجي الارتفاع الجيد للسيارة عن سطح الطريق وسهولة التحكم بثبات السيارة، لقيادة شاملة متكاملة العناصر أكثر تطوراً ومتعة. تتسم سيارة إكسباندر بالكثير من المساحة العملية التي تفي باحتياجات الجميع، وحتى مع وجود ركاب في الصف الثالث من المقاعد، تبقى المساحة المخصصة للأمتعة كافية لاستيعاب أربع زجاجات مياه سعة كل منها 4 جالون. وتتميز الواجهة الأمامية من إكسباندر بإطلالة  تشمل خطوط  تصميم عصرية تستشرف المستقبل، وشبك علوي من الكروم، ومصابيح أمامية LED مائلة إلى الخلف، ومصابيح نهارية، كما تحمل الواجهة الأمامية تصميم الدرع الديناميكي المميز من ابتكار ميتسوبيشي موتورز، الذي يضمن مزيداً من الحماية للمشاة والركاب على حد سواء. يتم الحصول على القوة المميزة التي تشتهر بها إكسباندر، من خلال محرك عالي الاستجابة مجهز بعمود كامات علوي مزدوج، سعة 1.5 لتر، يضم 16 صماماً، مع نظام  MIVEC المتقدم – التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمام من ميتسوبيشي-  بما يجعل صعود مرتفع شاهق وعلى متن السيارة سبعة أشخاص بالغين مهمة في غاية السهولة.  وتتوفر السيارات في صالة عرض ميتسوبيشي موتورز على طريق سلوى وفي الخور. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض على طريق سلوى من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية 9 مساءً ويوم الجمعة من 5 مساءً إلى 9 مساءً، وكذلك يمكن زيارة صالة العرض في الخور من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، وأيام الخميس من 8 إلى 3 عصراً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسيارات العودة إلى المدارس

إقرأ أيضاً:

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك

يرغب طارق حامد، اللاعب المحترف في صفوف نادي ضمك السعودي، في العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق السعودي في يونيو 2025. يطمح حامد في إنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة بعد تجربة احترافية في الملاعب السعودية، ويعتبر الزمالك بيته الذي يتمنى الاعتزال فيه.

طارق حامد يفتح باب العودة إلى الزمالك

أكد مصدر مقرب من طارق حامد أن اللاعب بدأ في التفكير بجدية في العودة إلى نادي الزمالك، النادي الذي يعتبره السبب وراء تألقه في عالم كرة القدم. حامد يحظى بمكانة خاصة مع الزمالك، حيث حقق مع الفريق العديد من الإنجازات، ويعتبر النادي صاحب الفضل في بروزه على الساحة الرياضية قبل خوض تجربة الاحتراف.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت

أوضح المصدر أن طارق حامد قد وافق مبدئيًا على العودة إلى الزمالك مع بداية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع ضمك في صيف 2025. السبب الرئيسي وراء قراره هو رغبته القوية في الاعتزال وهو يرتدي قميص الزمالك، حيث يراه النادي الذي بدأ منه مسيرته، والذي كان بمثابة "فاتحة الخير" له في عالم كرة القدم.

أضاف المصدر أن طارق حامد قرر العودة إلى الزمالك بعد نهاية مشواره الاحترافي مع ضمك في يونيو 2025، على أن يستمر مع الفريق لمدة موسم واحد، ثم يعلن اعتزاله كرة القدم. يُذكر أن حامد يبلغ من العمر حاليًا 36 عامًا، وسيكون في سن 37 مع انطلاق الموسم المقبل في الزمالك، مما يجعل هذا الموسم ختامًا مثاليًا لمسيرته الطويلة والمليئة بالإنجازات.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • للمصريين في لبنان.. هذا الخبر يهمكم
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق