فاز فريق برايتون  على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، واستطاع فيرجسون مهاجم برايتون الشاب من تسجيل هاتريك في شباك الضيوف.

 

فيرجسون موهبة برايتون الواعدة


سجل اليوم المهاجم الأيرلاندي هاتريك في شباك نيوكاسل، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 27 ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليختتم أهدافه بالهدف الثالث في الدقيقة 70 ويمنح فريقه الثلاث نقاط.

 

من هو فيرجسون ؟


هو لاعب كرة أيرلندي يبلغ من العمر 18 عام ويلعب لصالح نادي برايتون في مركز الهجوم ومنضم أيضا لمنتخب أيرلندا الأول لكرة القدم.

 

يعتبر المهاجم الأيرلاندي من ضمن المرشحين للفوز بجائزة NXGN لأفضل 50 لاعب حول العالم تحت سن 19 عام، تلك الجائزة التي كانت نسختها الأولى عام 2016، وهذا يعني أنه أصبح اسم لامع بقوة بجانب لاعبي البريميرليج وينتظره مستقبل واعد.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة من هو؟ تعرف على معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي ماذا قدم فيرجسون حتى الٱن في مسيرته الصغيرة ؟


لعب مع نادي برايتون الإنجليزي 33 مباراة سجل فيهم 14 هدف وصنع 4 أهداف، لعب في الدوري الإنجليزي 24 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين، وهذا الموسم مع فريقه الإنجليزي لعب 4 مباريات أحرز خلالهم 4 أهداف.


وانضم لمنتخب أيرلندا في شهر نوفمبر عام 2022 واستطاع تسجيل هدفين في 6 مباريات، وبسبب انطلاقته كمهاجم بدأت مقارنته ببعض نجوم الكرة الأيرلندية مثل داميان داف وروبي كين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستال بالاس الدوري الانجليزي مباراة ليفربول ليفربول القنوات الناقلة منتخب ايرلندا البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز في الدوري الانجليزي فريق برايتون منافسات الجولة الرابعة بطولة الدوري الإنجليزي نيوكاسل فيرجسون

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»

أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي.. تغلب الجانرز على الثعالب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي

تقدم أرسنال بهدف للجناح البرازيلي جابرييل مارتينلي بعد مرور 20 دقيقة مستفيدا من تمريرة زميله الهولندي يورين تيمبر.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تكرر السيناريو بهدف ثان سجله لياندور تروسارد بعد تمريرة من مارتينلي.

لكن ليستر سيتي قلب الطاولة على أرسنال وسط جماهيره في ملعب الإمارات بالشوط الثاني حيث سجل جيمس جاستن هدفين في الدقيقتين 47 و63.

وخطف أرسنال الفوز بهدفين في الوقت بدل الضائع حيث سجل البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة 94، واختتم كاي هافيرتز الرباعية في الدقيقة 99، ليرفع الجانرز رصيده إلى 14 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

واستفاد أرسنال من تعثر مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 / 1 في وقت سابق اليوم السبت، ولكن مانشستر سيتي يتفوق بفارق الأهداف.

في المقابل تواصلت معاناة ليستر سيتي وبقى بلا فوز منذ بداية المسابقة ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات ليقبع في المركز السادس عشر.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة